الشباب يأمل استعادة هدافه كارلوس جونيور في مواجهة الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-26 15:22
البرازيلي كارلوس جونيور (يسار) لاعب فريق الشباب السعودي (twitter/AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الأول بنادي الشباب، كارلوس جونيور، بات قريباً من العودة لصفوف "الليوث"، والمشاركة في المباريات القادمة للفريق في الدوري.

ويستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، قمة كبيرة في صراع الظفر بلقب الدوري السعودي، عندما يحلّ الشباب ضيفًا على الاتحاد، مساء يوم غد الخميس، ضمن الجولة الـ24 للمسابقة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن مهاجم "الليث الشبابي"، سيخضع لاختبارات بدنية وفنية، اليوم الأربعاء، على إثرها سيتحدد مدى قدرته على المشاركة أمام "الإتي" غدًا، في قمة مباريات الجولة.

وتابعت الصحيفة السعودية أن الإسباني فيسينتي مورينو، مدرب نادي الشباب، ينتظر نتائج اختبارات المهاجم البرازيلي، حيث يأمل الاستفادة من خدماته في مواجهة "العميد" الاتحادي، من أجل مساعدة الفريق على تحقيق الفوز  والاقتراب من الصدارة.

وغاب الهداف الأول لشيخ الأندية هذا الموسم عن تشكيلة الليوث في آخر 5 جولات، بعد إصابته خلال مواجهة الدحيل القطري في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا قبل أكثر من شهرين.

ويُعَدّ كارلوس جونيور هداف نادي الشباب هذا الموسم برصيد 12 هدفًا، محتلًا المركز الخامس في قائمة هدافي دوري روشن السعودي، بعد كل من أوديون إيغالو، صاحب الـ18 هدفًا، وأندرسون تاليسكا، وعبد الرزاق حمد الله اللذين سجل كل منهما ـ16 هدفًا، وفراس البريكان صاحب الـ13 هدفًا.

جدير بالذكر أن الاتحاد يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر، في حين يحل الشباب في المركز الثالث برصيد 50 نقطة، فيما يأتي الهلال رابعًا برصيد 49 نقطة.

شارك: