الشباب السعودي يحتفل باليوبيل الماسي بمواجهة روما

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-29 11:44
نادي الشباب السعودي (Twitter/ Al Shabab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، إقامة مباراة ودية بين فريق الشباب السعودي، ضد نادي روما الإيطالي، احتفاءً باليوبيل الماسي للنادي السعودي.

ويحتفل شيخ الأندية السعودية، بذكرى تأسيسه الـ 75، بمواجهة فريق ذئاب العاصمة الإيطالية، ضمن فعاليات موسم الرياض الذي ينطلق خلال شهر أكتوبر.

ونشر آل الشيخ تغريدة عبر منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، جاء فيها: "جمهور نادي الشباب.. شيخ الأندية.. في موسم الرياض هناك احتفالية باليوبيل الماسي للنادي بمباراة مع نادي روما الإيطالي.. بالتوفيق إن شاء الله".

وأُنشئ نادي الشباب عام 1947، ويُعَدّ من أعرق وأقدم الفرق في المملكة العربية السعودية، حيث فاز بلقب الدوري السعودي 6 مرات، آخرها موسم 2011-2012، كما احتل المركز الرابع في الموسم الماضي.

ونجحت الإدارة الشبابية في دعم فريقها خلال الميركاتو الصيفي الماضي بعدة صفقات، أبرزها التعاقد مع البلجيكي يانيك كاراسكو قادمًا من أتلتيكو مدريد، إضافةً إلى المدافع المغربي المخضرم رومان سايس، والكولومبي غوستافو كويلار.

جدير بالذكر أن نادي الليث الشبابي يحتل المركز الحادي عشر في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 8 نقاط، في حين أن نادي روما يحتل المركز السادس عشر في سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 5 نقاط بعد مرور 6 جولات.

شارك: