السوري علي بشماني يوضح أسباب فسخ تعاقده مع الزوراء العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-16 06:03
السوري علي بشماني لاعب الزوراء العراقي (facebook.com/alzawraas)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح المهاجم السوري علي بشماني في تصريح حصري لموقع "winwin"، هو الأول بعد إنهاء تعاقده مع الزوراء، الأسباب التي أدت لإنهاء عقده بشكل سريع مع النادي العراقي. 

الرحلة الاحترافية الأولى للبشماني خارج سوريا جاءت بعقد إعارة من نادي تشرين في فترة الانتقالات الشتوية، بعد التوصل إلى اتفاق يقضي بأن يحصل النادي على جزء من عقد اللاعب مع الزوراء. 

المهاجم الشاب أكد أن الاتفاق المبدئي مع الزوراء كان بأن يتقاضى راتب شهرين عند توقيع العقد للإيفاء بالالتزامات المالية لنادي تشرين، وقال: "وصلت إلى بغداد في الثالث من شهر شباط/ فبراير الماضي، وحين التوقيع على العقد مع رئيس النادي كان الاتفاق مع وكيلي بحصولي على راتب شهرين، ليكون الوعد بالدفع بعد التوقيع مباشرة وهو الأمر الذي لم يتم لتبدأ رحلة المماطلة والتسويف وتقاذف المسؤوليات والتي استمرت لأكثر من شهر ونصف". 

وأضاف اللاعب: "للأسف ترافقت فترة وصولي للنادي بحاله من التخبط الإداري والمطالبات الجماهيرية بتغيير الإدارة والمدرب الذي لم يمنحني فرصة اللعب إلا كبديل في مباراتين ونجحت في تسجيل هدف في مرمى فريق الكرخ، بالرغم من مشاركتي المحدودة مع الفريق والتي لم تتجاوز 15 دقيقة".

المعاناة المادية استمرت مع اللاعب حتى أواخر شهر آذار/ مارس الماضي مع ضغط نادي تشرين لتحصيل مستحقاته المالية، وتجاهل إدارة نادي الزوراء، لتكون النهاية مفاجئة للاعب الذي قال: "بعد طول انتظار قامت إدارة النادي بصرف راتب شهر واحد فقط، وحين رفضت استلام الراتب فاجأتني الإدارة بأن المدرب طلب فسخ عقدي دون توضيح الأسباب، حاولت التواصل مع المدرب للاستيضاح عن الأسباب ولكن لم يكن هناك رد، لتنتهي رحلتي القصيرة مع نادي الزوراء".

وختم اللاعب بتوجيه التحية لجمهور النوارس، قائلًا: "كل الشكر لجماهير الزوراء التي بقيت مساندة للفريق بالرغم من كل الظروف المحيطة والنتائج المخيبة، الغصة في قلبي كبيرة لأنني لم آخذ فرصتي الكاملة مع الفريق، مع أمنياتي الدائمة لزعيم الأندية العراقية بالتوفيق وتحقيق البطولات والألقاب".

شارك: