السوري علاء الدالي ينتقل من العربي إلى الشباب الكويتي

2022-01-30 21:27
علاء الدالي (وسط) يعرض قميصه الجديد مع نادي الشباب الكويتي (twitter.al_shaabab)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
+ الخط -

تعاقد نادي الشباب الكويتي مع المهاجم السوري علاء الدالي، لتمثيل الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، قادماً من نادي العربي الكويتي.


وجاء انتقال الدالي بعد جدل كبير أثارته تصريحاته التي قال فيها إن إدارة نادي العربي رفضت تسجيله في قائمة الفريق، ورفعت تقريرا لاتحاد الكرة الكويتي بأنه مصاب، لإبقائه في صفوف الفريق وتسجيل محترف آخر، ومنعه من الانتقال إلى نادي القادسية الذي قدم عرضاً للتعاقد مع المهاجم السوري.

علاء الدالي لم يستلم مستحقاته المالية منذ أربعة أشهر من نادي العربي الكويتي


وأشار الدالي أيضاً في التصريحات التي سبقت الانتقال؛ إلى أنه لم يستلم مستحقاته المادية منذ أربعة أشهر، وأنه حاول الاتصال برئيس نادي العربي عدة مرات دون تلقي أي رد.


وأوضح المهاجم البالغ من العمر 24 عاما بعد انتقاله إلى فريق الشباب؛ أنه تمت تسوية جميع الأمور العالقة مع نادي العربي إدارياً ومالياً، ووجه الاعتذار عن أي سوء تفاهم حصل مع إدارة الفريق في الفترة الماضية.


يذكر أن فريق الشباب يحتل حالياً المركز التاسع قبل الأخير برصيد سبع نقاط، بعد مرور تسع جولات على بداية الدوري الكويتي.

اللاعب السوري أسامة أومري يعلن فسخ عقده مع نادي الحد البحريني


من جهة ثانية، أعلن لاعب خط الوسط السوري أسامة أومري فسخ تعاقده مع نادي الحد البحريني بالتراضي، دون أن يحدد وجهته القادمة.

 
وسبق لصاحب الـ30 عامًا أن لعب لصفوف الوحدة السوري وقطر والخريطات القطري وأخيرًا الحد، كما مثَّل المنتخب السوري في 38 مباراة، سجل فيها 6 أهداف.

شارك: