السعودية تواجه اليمن في نهائي غرب آسيا للناشئين

2021-12-12 11:44
السعودية تهزم الإمارات وتحجز مقعدها في المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا للاعبين الناشئين (facebook/waffootball)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر منتخبا السعودية واليمن إلى نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين لكرة القدم، بتغلبهما على الإمارات وسوريا في الدور نصف النهائي، أمس السبت 11 ديسمبر/ كانون الأول.


المنتخب اليمني تغلب بصعوبة على المنتخب السوري بهدفين مقابل هدف واحد، حيث افتتح المنتخب اليمني باب التسجيل في الدقيقة الثانية والخمسين عبر عبد الرحمن الخضر، ليعادل اللاعب كاوا عيسى النتيجة لسوريا في الدقيقة التاسعة والستين، قبل أن يخطف المنتخب اليمني الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عبر عصام عثمان.

أما المنتخب السعودي، صاحب الأرض والجمهور، فتجاوز عقبة المنتخب الإماراتي بثلاثية نظيفة حملت توقيع نواف البشري في الدقيقة السابعة، وفرحة الشمراني في الدقيقة الثالثة والخمسين، ولاعب الإمارات سعيد محمد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثامنة والستين.


وستُقام المباراة النهائية للبطولة غدًا الاثنين (13 ديسمبر) على أرضية ملعب "محمد بن فهد" في مدينة الدمام، وستنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

إيقاف مدرب الحراس في منتخب سوريا بعد اعتدائه على لاعب يمني

في سياق منفصل، قررت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد كرة القدم السوري إيقاف مدرب حراس مرمى المنتخب السوري للناشئين لؤي عثمان، وذلك بعد اعتدائه بالضرب على أحد لاعبي منتخب اليمن.


وتتضمن عقوبة الإيقاف عدم ممارسة التدريب مع أي نادٍ أو منتخب حتى إشعار آخر.

شارك: