السعودية تستضيف نهائي دوري أبطال آسيا 2021

2021-08-20 17:31
أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل دوري أبطال آسيا 2020 Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة 20 أغسطس/ آب، أن السعودية ستستضيف المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا هذا العام في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، دون أن يحدد المدينة التي ستقام فيها المباراة، وستستضيف السعودية أيضا مباريات فرق غرب آسيا في دور الثمانية والدور نصف النهائي يومي الـ16 والـ19 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

 

موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2012

ستقام المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال آسيا 2021 في 23 نوفمبر/تشرين الثاني في السعودية وستجمع الفائز من نهائي الشرق مع الفائز من نهائي الغرب (نصف نهائي البطولة). علماً أن الاتحاد الآسيوي للعبة لم يحدد حتى الآن توقيت المواجهة.

نهائي دوري أبطال آسيا 2021 سيقام في السعودية
 

وستقام مباريات فرق غرب آسيا في دور الـ 16 خلال الفترة من 13 - 15 سبتمبر/ أيلول، وستسحب قرعة دور الثمانية في  الـ17 من الشهر ذاته، أما مباريات فرق شرق آسيا في دور الثمانية والدور نصف النهائي فستقام يومي الـ17 والـ20 من أكتوبر/ تشرين الأول.

مسيرة الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا 2021

ويتنافس فريقان سعوديان حتى الآن في البطولة، هما الهلال السعودي الذي سيلعب مع الاستقلال الإيراني في دور الـ 16، والنصر الذي سيواجه منافسه الإيراني تراكتور.

واضطر الاتحاد القاري لتغيير نظام البطولة بسبب قيود السفر المطبقة في العديد من الدول جراء فيروس كورونا، ومن ثم تقرر حسم أدوار خروج المغلوب من خلال مباراة واحدة فقط وليس ذهابا وإيابا كما كان الحال من قبل.

السعودية تستضيف مباريات فرق غرب آسيا في ربع النهائي ونصف النهائي
شارك: