الزمالك يستعيد ثنائيًّا مهمًّا ويفقد آخرين في مباراة فاركو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-06-18 19:09
لاعبو نادي الزمالك لكرة القدم (X/Zamalek SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفقد نادي الزمالك خدمات عدد من لاعبيه في مباراته المقبلة أمام نظيره نادي فاركو، المقرر لها يوم 21 من شهر يونيو/ حزيران الجاري، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، كما سيدخل مع استعادة خدمات عدد من لاعبيه أيضًا.

ويستعد فريق كرة القدم في القلعة البيضاء لملاقاة نظيره فريق فاركو، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري، قبل ملاقاة غريمه التقليدي النادي الأهلي يوم 25 من الشهر ذاته.

الزمالك يتسلح بلاعبَين قبل مباراة فاركو

وتستعيد "مدرسة الفن والهندسة" خدمات ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول في مباراة فاركو المقبلة، بعدما غاب عن مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة بسبب تعرضه للإصابة بكدمة في الركبة.

كما سيستعيد نادي الزمالك خدمات عمر جابر أيضًا، في مباراة فاركو بعد انتهاء إيقافه لمباراة بسبب حصوله على 3 بطاقات صفراء، خلال مباريات الفارس الأبيض في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

غيابات الفارس الأبيض في مباراة فاركو

وفي سياق متصل، سيفقد النادي الأبيض خدمات أحمد سيد زيزو بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بالإضافة إلى غياب إبراهيما نداي عن مباراة الفارس الأبيض ضد فاركو للإيقاف، بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الحادي عشر، حاصدًا في رصيده 31 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، محققًا الفوز في 9 لقاءات وخسر في 6 لقاءات وتعادل في 4، مسجلًا لاعبوه 29 هدفًا، وتلقت شباكه 19 هدفًا.

شارك: