الزمالك يستعد للإعلان عن صفقته الصيفية الأخيرة

2022-10-10 19:50
نادي الزمالك المصري عزز صفوفه بالعديد من الصفقات استعدادا للموسم القادم 2022-23 (Twitter: Alzamalik)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أتم حامل لقب الدوري المصري، الزمالك، اتفاقه مع طلائع الجيش على ضم لاعب الوسط عمرو السيسي، ليكون آخر صفقات النادي الأبيض في موسم الانتقالات الصيفي الحالي 2022-23.

وانفرد winwin بخبر أن الزمالك يسعى لضم السيسي، ليتم موسم الانتقالات الصيفية الذي شهد ضم النادي الأبيض لـ9 لاعبين، كان آخرهم النجم القادم من طلائع الجيش.

وتوصل الزمالك لاتفاق مع طلائع الجيش لضم اللاعب صاحب الـ28 عاما، ليحضر إلى مقر القلعة البيضاء اليوم الاثنين في آخر أيام موسم الانتقالات الصيفية مصر، تمهيدا لتوقيع العقود والإعلان رسميا عن ضمه لمدة 3 مواسم.

وتوصل محمد الطويلة، رئيس نادي نجوم المستقبل، الذي بدأ فيه اللاعب مسيرته، لاتفاق مع طلائع الجيش، بخصوص نسبته المقررة من عملية إعادة البيع، بحسب العقد المبرم بين الناديين.

وتمسك رئيس نادي نجوم المستقبل بالحصول على نسبة 50% من قيمة انتقال اللاعب إلى الزمالك، من إجراءات إتمام الصفقة حتى تم التوصل لاتفاق اليوم.

وبذلك يكون الزمالك ضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 8 لاعبين جدد؛ هم مصطفى الزناري، عمر جابر، ونبيل عماد دونجا، وزكريا الوردي، وإبراهيما نداي، وسامسون أكينيولا، ويوسف حسن، بالإضافة إلى السيسي. واستعاد الزمالك خدمات حارسه محمد صبحي بعد نهاية إعارته لفاركو.

وتنطلق مباريات الموسم الجديد 2022-23 من الدوري المصري يوم 18 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ويفتتح الزمالك حامل اللقب مشواره بمواجهة سموحة في الجولة الأولى من المسابقة.

شارك: