الزمالك يزف أنباءً سارّة لمدربه أوسوريو قبل عودة التدريبات

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-17 16:35
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مسؤول في مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، في تصريحات خاصة لموقع winwin، عن اتخاذ مجلس إدارة القلعة البيضاء، قرارًا بصرف راتب شهرين للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

وكانت إدارة الزمالك قد وعدت الكولومبي بصرف مستحقاته المتأخرة والتي تصل إلى أربعة أشهر، وذلك قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد. 

وقال المصدر: "مجلس إدارة الزمالك أخطر المدير الفني الكولومبي بتحويل راتب شهرين له، وكذلك لمساعده فريدي هيرناندو"، وتابع المصدر: "مجلس الإدارة أخطر أوسوريو أن بقية المستحقات سيتم تحويلها خلال الأيام المقبلة وقبل عودة الفريق للمران".

وكان أوسوريو قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يومًا عقب خروج الزمالك من مرحلة المجموعات في البطولة العربية للأندية التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية. 

وقرر المدير الفني الكولومبي عودة الزمالك للتدريبات يوم 25 أغسطس/ آب الجاري، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد والمقرر في منتصف سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر أن الزمالك أنهى منافسات الدوري المصري في نسخته الأخيرة، في المركز الثالث برصيد 60 نقطة ليفقد درع الدوري الذي توج به مرتين متتاليتين، لصالح الغريم التقليدي الأهلي المتوج باللقب بعد احتلاله الصدارة برصيد 83 نقطة.

شارك: