الزمالك يتّفق مع نجم الأهلي تمهيدًا لضمّه

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 17:07
مدرب الزمالك جوزيه غوميز يقترب من ضمّ نجم الأهلي (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أنّ نجم الأهلي السابق بدأ يقترب من العملاق القاهري الأبيض، حيث بدأ نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، الاستعداد لحسم صفقات الفريق الصيفية، لتدعيم الصفوف استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وعلم winwin من أحد مصادره بأنّ مجلس إدارة نادي الزمالك، نجح في الحصول على توقيع أحمد ياسر ريان، مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا.

وأضاف المصدر بأنّ "الفارس الأبيض" تحصل على توقيع نجم الأهلي السابق، أحمد ياسر ريان، في الفترة الأخيرة الماضية، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم التشكيلة الحالية استعدادًا لرهانات الموسم المقبل.

وأشار المصدر ذاته بأنّ الأيام القليلة المقبلة ستشهد بداية مفاوضات إدارة نادي الزمالك مع مسؤولي نظيره سيراميكا كليوباترا، لمعرفة الطلبات المادية لضمّ أحمد ياسر ريان.

نجم الأهلي كان هدفًا للزمالك منذ الشتاء الماضي

ونوّه المصدر بأن نادي الزمالك كان سعى جاهدًا للحصول على خدمات أحمد ياسر ريان في الميركاتو الشتوي الماضي وشهر يناير/ كانون الثاني الماضي، ولكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح، بسبب تمسك إدارة سيراميكا كليوباترا باستمرار اللاعب في صفوفه.

وانتقل نجم الأهلي السابق أحمد ياسر ريان إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا في يناير 2022، قادمًا من صفوف "القلعة الحمراء".

وشارك أحمد ياسر ريان مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم في 24 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 8 أهداف وساهم في صناعة هدف وحيد، كما خاض المهاجم الدولي 4 مباريات في مسابقة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وأحرز هدفين.

جدير بالذكر أنّ الزمالك سقط في فخ التعادل السلبي من دون أهداف، أمام نظيره فريق بلدية المحلة، خلال اللقاء الذي جمع بينهما أمس الإثنين، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك حاليًّا المركز الخامس في جدول ترتيب "دوري نايل"، جامعًا في رصيده 45 نقطة، بعدما خاض 26 لقاءً بواقع 13 انتصارًا بجانب التعادل في 6 مباريات، وخسارة 7 مواجهات، وسجّل لاعبوه 40 هدفًا وتلقت شباكهم 26 هدفًا.

شارك: