الزمالك يتخطّى سيراميكا كليوباترا ويعزز صدارته للدوري المصري

2022-06-29 01:27
من احتفال لاعبي الزمالك خلال فوزهم على سيراميكا كليوباترا لحساب الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري في تحقيق فوز مهم على حساب نظيره ومنافسه سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب "القاهرة الدولي"، في إطار مواجهات الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل إمام عاشور الهدف الأول لمصلحة الزمالك في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، بعد أن أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك سيراميكا كليوباترا.

ثم أحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثاني لمصلحة فريق الزمالك، في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة إمام عاشور التي تصدى لها حارس سيراميكا عامر عامر، ليردها الجزيري إلى الشباك.

وفي الدقيقة 58، سجل أحمد سيد "زيزو" الهدف الثالث لمصلحة الزمالك، وذلك بعد تمريرة عرضية من جانب المغربي أشرف بن شرقي سددها زيزو بقوة في مرمى سيراميكا.

ثم سجل شادي حسين هدف تقليص الفارق لمصلحة سيراميكا كليوباترا في مرمى الزمالك عند الدقيقة 66، بعد أن راوغ دفاع الخصم وسدد الكرة في مرمى محمد عواد.

وفي الدقيقة 88، سجل التونسي سيف تقا الهدف الثاني لمصلحة سيراميكا كليوباترا بعد عرضية من جانب صالح جمعة، ليستقبلها تقا برأسه ويضعها في شباك الزمالك.

الإسماعيلي يتعادل مع غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز

وواصل فريق الإسماعيلي نتائجه السلبية بتعادل مثير من دون أهداف (0-0) أمام نظيره غزل المحلة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المحلة، في الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

تعادل إيجابي بين البنك الأهلي والمقاولون العرب

ولحساب الجولة ذاتها، تعادل البنك الأهلي أمام المقاولون العرب بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "المقاولون".

وتقدم فريق البنك الأهلي بهدف في مرمى المقاولون العرب، عند الدقيقة 33، عن طريق ناصر منسي، قبل أن يحرز عبد الرحمن "جبنة" هدف التعادل لمصلحة ذئاب الجبل، في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

بفوزه على سيراميكا كليوباترا.. الزمالك يعزز صدارته للدوري المصري

وبهذه النتائج، عزز الزمالك صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة، فيما يأتي سيراميكا كليوباترا في المركز الـ12، برصيد 26 نقطة، بالتساوي مع غزل المحلة، صاحب المركز الـ13.

ويقبع فريق الإسماعيلي في المركز الـ15، برصيد 20 نقطة، متساويًا مع المقاولون العرب الذي يأتي في المركز الـ16، بينما يأتي فريق البنك الأهلي في المركز السابع برصيد 31 نقطة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: