الزلزولي يقنع تشافي ويقترب من البقاء مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-04 11:35
المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، مهاجم برشلونة، قد اقترب من البقاء داخل صفوف الفريق الكتالوني، وعدم رحيله خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقضى الزلزولي الموسم الماضي مع أوساسونا مُعارًا من برشلونة، وقدّم مستويات طيبة مع توقعات بالاعتماد عليه في الفريق الأول للنادي الكتالوني في الموسم الجديد 2023-24، ولكن يبدو أن ذلك لن يحدث.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الزلزولي أقنع مدرب الفريق تشافي هيرنانديز، بعد مشاركته كأساسي في مباراتين من أصل 3، خاضها الكتالوني في فترة الإعداد بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن موقف المغربي داخل برشلونة قد تغير في الأيام القليلة الماضية، حيث سيبقى مع الفريق بشكل مؤكد، إذا انتقل عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان، وهنا سيكون أمام اللاعب فرصة ثمينة لإثبات قدراته.
 
وأردفت الصحيفة أنه في حال قرر اللاعب الرحيل، فإنه سيفضل الانتقال لصفوف ريال بيتيس، حيث سيسعى النادي الأندلسي لضمه على سبيل الإعارة قبل نهاية الميركاتو، اعتمادًا على تطور الوضع في برشلونة.

وختمت الصحيفة تقريرها مؤكدة أن إدارة النادي لن تفرط في اللاعب المغربي إلا في حالة واحدة، وهي وصول عرض مغرٍ، لا سيما أن الفريق يعيش في حالة مالية صعبة.

ويعد الزلزولي من أفضل اللاعبين تحقيقًا للمراوغات في مسابقة الدوري الإسباني موسم 2022-23، بمعدل 3.25 مراوغات، وهذا ما تحدث عنه تشافي أيضًا في وقت سابق، مشيدًا بالجودة الفنية للاعب المغربي، والذي تخلف بفارق طفيف عن صاحب المركز الأول في عدد المراوغات، البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، صاحب معدل 3.33 مراوغات في الموسم.

جدير بالذكر أن الزلزولي (21 عامًا) مرتبط بعقد مع برشلونة حتى صيف 2026، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 15 مليون يورو، علمًا أنه شارك في الموسم الماضي مع أوساسونا في 34 مباراة بمسابقتي الدوري والكأس المحليين في إسبانيا، وسجل 6 أهداف وصنع اثنين آخرين.

شارك: