الزلزولي مطلوب في الدوري الإنجليزي وبرشلونة يرحب بانتقاله!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-05 15:24
الدولي المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي مرشح للانتقال إلى الدوري الإنجليزي (X/lnstantFoot)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود اهتمام من أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعاقد مع الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي مهاجم فريق ريال بيتيس، في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

وظهر الزلزولي بشكل جيد مع ريال بيتيس، مُنذ الانتقال إليه في سبتمبر/ أيلول الماضي قادمًا من برشلونة بصفقة انتقال وفق شروط معينة، ما جعله محط أندية إنجليزية.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن أستون فيلا يرغب في التعاقد مع الزلزولي من أجل تدعيم خط هجومه في الفترة المقبلة.

هدف رائع للزلزولي مع بيتيس

وأشار التقرير إلى أنّ المدرب الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني للفيلانز، لديه إعجاب كبير بقدرات النجم المغربي البالغ من العمر 21 عامًا، ويرى أنّه قادر على قيادة هجوم الفريق، ولديه إمكانيات للعب في أكثر من مركز.

ما علاقة برشلونة برحيل عبد الصمد الزلزولي عن ريال بيتيس؟

ويملك برشلونة خيار شراء اللاعب مرة أخرى  من بيتيس مقابل 20 مليون يورو، حيث وضع النادي الكتالوني هذا البند في عقد بيعه إلى بيتيس، كما أن البلوغرانا يمتلك الحق في الحصول على 50% من قيمة بيعه إلى أي نادٍ في المُستقبل.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة يرحب بفكرة رحيل الزلزولي إلى الدوري الإنجليزي بقصد الاستفادة من الصفقة ماليًّا، وهذا ما قد يفيد النادي الكتالوني في ظل المعاناة بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

الجدير بالذكر أنّ الزلزولي خاض هذا الموسم حتى الآن مع بيتيس 19 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجّل 4 أهداف، بواقع هدفين في كأس ملك إسبانيا وآخر في الليغا ومثله في مسابقة الدوري الأوروبي.

شارك: