الريان يحسم ديربي الأحلام وفوزان للأهلي وقطر

2021-06-08 09:01
فريق الريان يكسب ديربي قطر على حساب العربي (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى الريان ديربي قطر أمام منافسه العربي وتفوق عليه بثنائية نظيفة في مباراة اليوم الجمعة، بملعب جاسم بن حمد، بنادي السد لحساب الجولة الـ19 من دوري نجوم قطر.

وسجل هدفي الريان الإيفواري يوهان بولي في الدقيقتين الـ15والـ84، ليعزز الريان بهذا الفوز مركزه الثالث بعد أن رفع رصيده إلى 34 نقطة، بينما تجمد رصيد العربي عند 26 نقطة في المركز السابع.

الأهلي يقترب من المربع الذهبي

وفي مباراة ثانية جدد الأهلي آماله في المنافسة على الصعود للمربع الذهبي بعد الفوز الثمين على الغرافة 3-1 اللقاء الذي جرى على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر.

وسجل للأهلي كل من الإيراني اوميد إبراهيمي في الدقيقة الـ34، وعبد الرشيد إبراهيم في الدقيقة الـ67 والباراغواياني هيرنان بيريز في الدقيقة الـ89، بينما سجل هدف الغرافة الوحيد الإيفواري ويلفريد كانون في الدقيقة الـ84.

وعرف اللقاء طرد لاعب الأهلي ناصر صالح خلفان في الدقيقة الـ83 لنيله الإنذار الثاني، ورفع الأهلي رصيده الى النقطة الـ29 في حين تجمد رصيد الغرافة عند النقطة الـ30 وتراجع للمركز الخامس.

قطر يقلب تأخره

وفي الثالثة قلب قطر تأخره أمام الخور بهدف إلى فوز 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر.

وتقدم الخور بهدف مبكر عن طريق اليوناني فيتفا في الدقيقة الـ21 من ركلة جزاء، وعدل حامد اسماعيل لقطر في الدقية الـ55، وسجل بشار رسن هدف الفوز في الدقيقة الـ72

ورفع قطر المنافس على دخول المربع الذهبي رصيده إلى 31 نقطة، وصعد إلى المركز الرابع بينما بقى الخور برصيد 14 نقطة في المركز قبل الأخير.

شارك: