الركراكي يتّصل بمدلل الجمهور المغربي ولاعب بارز مرشّح للغياب

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-06 21:16
وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب (Facebook/Équipe du Maroc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب الأول لكرة القدم، للكشف عن قائمته النهائية للمعسكر الإعدادي القادم في شهر مارس/آذار الحالي.

ويُنتظر أن تشهد قائمة "أسود الأطلس" مجموعة من التغييرات بالمقارنة مع الأسماء التي اعتمد عليها الركراكي في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

وسيخوض منتخب المغرب وديتين أمام أنغولا وموريتانيا، يومَي 22 و27 مارس/ آذار قبل استئناف مشوار الفريق بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في شهر يونيو/حزيران.

الركراكي يتّصل برحيمي

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر مطلع أنّ وليد الركراكي اتّصل بالنجم المغربي سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي خلال الساعات القليلة الماضية.

وأشار المصدر نفسه إلى أنّ الركراكي تواصل هاتفيًا مع رحيمي عقب قيادة فريقه العين للفوز على النصر السعودي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليؤكد له اهتمامه بضمه إلى المنتخب الأول.

وشدّد المصدر ذاته على أنّ رحيمي سيكون حاضراً بنسبة كبيرة في قائمة وليد الركراكي القادمة، بعدما ظل خارج حسابات المدير الفني لأسود الأطلس منذ فترة طويلة.

لاعب فالنسيا مرشّح للغياب عن منتخب المغرب

من جهته، أشار نفس المصدر إلى أنّ سليم أملاّح متوسط ميدان نادي فالنسيا الإسباني قد يغيب عن منتخب المغرب في المعسكر القادم.

وأفاد المصدر أنّ أملاّح قد يغيب عن قائمة الركراكي، أو يحضر دون أن يتم الاعتماد عليه في المباراتين الوديتين بسبب معاناته مع إصابة طفيفة.

إبراهيم دياز يرفع ضغط الجماهير المغربية

يتواصل الغموض حول المستقبل الدولي لنجم ريال مدريد الإسباني إبراهيم دياز، الذي لم يُعلن بعد عن موقفه النهائي بخصوص المنتخب الذي سيُمثله.

ويحل دياز في القائمة الأولية لمنتخبي المغرب وإسبانيا في انتظار أن يحسم موقفه ويختار المنتخب الذي سيُدافع عن ألوانه.

وسبق لدياز أن خاض مباراة دولية واحدة بقميص منتخب إسبانيا، بتاريخ 8 يونيو/حزيران 2021، لكنه ما زال مؤهلًا من الناحية القانونية للعب بقميص المغرب، مع امتلاكه الجنسيتين المغربية والإسبانية معًا.

وسيكون وليد الركراكي تحت ضغط كبير لتحقيق نتائج إيجابية بعد الخروج المرير من ثمن نهائي كأس أفريقيا الأخيرة، ليُعيد الثقة للجمهور المغربي.

شارك: