الرجاء يُوضّح لـwinwin حقيقة التفاوض مع موسيماني وميتشو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
المحترف الجزائري يسري بوزوق نجم الرجاء البيضاوي أمام اتحاد طنجة (X/RCAofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي، حقيقة تواصله مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لقيادة "النسور"، خلفًا للمدير الفني البوسني روسمير سفيكو، الذي أُقيل من منصبه قبل أيام بسبب النتائج السلبية التي حصدها مع الفريق.

وقرر مجلس إدارة الفريق "الأخضر" إقالة روسمير سفيكو من منصبه، بعد الهزيمة المفاجئة أمام اتحاد طنجة 3-1، في الأسبوع الثاني من منافسات الدوري المغربي للمحترفين، وانهزم قبل ذلك في الجولة الافتتاحية أمام نهضة بركان 1-0، ثم تكفل مساعده عبد الكريم الجناني، والمدير الفني هشام أبو شروان في المباراة الأخيرة التي فاز بها الفريق "الأخضر" على مضيفه أولمبيك آسفي 3-2.

ويتداول الجمهور الرجاوي مجموعةً من الأسماء لمدربين مغاربة وأجانب، مرشحين لقيادة النسور في المرحلة المقبلة، وأشارت تقارير إعلامية أيضًا إلى اقتراب الفريق من التعاقد مع موسيماني أو الصربي ميلوتان سريدوفيتش "ميتشو"، مدرب منتخب ليبيا السابق.

الرجاء يُوضح لـ"winwin" حقيقة التفاوض مع موسيماني وميتشو

في سياق متصل قال مصدر مسؤول عن مجلس إدارة الرجاء البيضاوي، في تصريح خاص لموقع "winwin"، إن النادي لم يتفاوض مع موسيماني لقيادة النسور.

أبرز المصدر أن الفريق "الأخضر" لا يزال ينظر في السير الذاتية التي وصلته من مدربين مغاربة وأجانب، ولم يبدأ المفاوضات مع أي منهم.

كما أشار إلى أن بطل المغرب الموسم الماضي لم يتواصل لحدود الساعة مع الصربي ميلوتان سريدوفيتش "ميتشو"، مشددًا على أنه من بين الأسماء التي اقترحها بعض الوكلاء على إدارة الفريق.

نفس المصدر أكد أن النادي سيحسم نهاية الأسبوع الجاري في هوية المدرب الجديد، حيث يرفض الرئيس عادل هالا التسرع؛ رغبةً منه في تقليل هامش الخطأ في اختيار المدرب المناسب.

3 معايير حددها الرجاء للتعاقد مع مدربه الجديد

وحدد مجلس إدارة النادي 3 معايير رئيسة يجب أن تتوفر في المدير الفني الجديد، الذي سيتعاقد معه الفريق، أبرزها أن يكون على دراية بالكرة المغربية والأفريقية.

ويعمل مجلس إدارة بطل المغرب على اختيار مدرب لديه الخبرة الكافية في المسابقات الأفريقية، لقيادة الفريق في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

كما يُفضّل الفريق الرجاوي أن يكون المدرب القادم، بسيرة ذاتية كبيرة، وأن يكون قد قاد فريقًا مغربيًا أو فريقًا من شمال أفريقيا من قبل.

شارك: