الدوري الإيطالي.. أودينيزي يُلحِق الهزيمة الأولى بنادي روما

2022-09-05 02:02
من مباراة أودينيزي وروما في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض نادي روما لهزيمة مفاجئة وكبيرة أمام نظيره أودينيزي بنتيجة (4-0) اليوم الأحد، ضمن الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم موسم 2022-23.

واحتضن ملعب "الفريولي" معقل البيانكونيري، مباراة أودينيزي وروما، والتي أدارها الحكم الإيطالي فابيو ماريسكا في حضور ما يزيد عن 39 ألف مشجع.

وسجّل النجم الإيطالي الشاب ينوما ديستيني أودوغي الهدف الأول لصالح أودينيزي في الدقيقة 5' من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف زميله الألماني لازار ساماردزيتش الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 56'. 

وأحرز اللاعب الأرجنتيني روبيرتو بيريرا الهدف الثالث في الدقيقة 75'، ثم سجل السلوفيني ساندي لوفريتش الهدف الرابع في الدقيقة 82'.

الخسارة أمام أودينيزي هي الأولى لفريق العاصمة روما في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، مع سابق نجاح الفريق في الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة خلال الجولات الأربعة الأولى من عمر المسابقة المحلية.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد أودينيزي إلى 10 نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما توقف رصيد روما عند 10 نقاط في المركز الرابع.

وفاز هيلاس فيرونا في الجولة ذاتها (الخامسة) على حساب سامبدوريا بنتيجة (2-1)، في مباراة استضافها ملعب "مارك أنتونيو بينتغودي" معقل الفريق الفائز.

التعادل يحسم مواجهتي كريمونيزي مع ساسولو وسبيزيا مع بولونيا

في مباراة أخرى من نفس الجولة، تعادل نادي كريمونيزي سلبيًّا مع نظيره ساسولو بلا أهداف على ملعب "جيوفاني زيني".

وتعادل سبيزيا إيجابيًا مع بولونيا بنتيجة (2-2) في مباراة استضافها ملعب "ألبرتو بيكو" معقل سبيزيا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: