الدوري الأردني | الوحدات يصيح.. وفوز كبير للصريح!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
-
آخر تعديل:
2024-08-18 02:33
من مباراة الوحدات ومغير السرحان في الدوري الأردني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسر فريق الوحدات نقطتين وخرج متعادلاً أمام مضيفه مغير السرحان 1-1 في المواجهة التي جمعتهما مساء السبت على استاد الأمير محمد بالزرقاء، في ختام الجولة الثانية من الدوري الأردني للمحترفين بكرة القدم.

وصاح الوحدات حسرة وندمًا بعدما فرط في الفوز بوقت قاتل، وخرج بتعادلٍ بطعم الخسارة ليرفع رصيده إلى 4 نقاط مقابل نقطة واحدة فقط لمغير السرحان.

وتقدم الضيوف بهدف السبق في الدقيقة 54 عن طريق لاعبه مهند سمرين، فيما حقق مغير السرحان التعادل في الدقيقة 95.

ولم يقدم فريق المدرب رأفت علي الأداء المقنع منه، وإن كان الأخطر حيث عجز عن استثمار ما أتيح له من فرص وخاصة في الشوط الأول.

ولاحت للوحدات في الشوط الأول عدة فرص منها رأسية إبراهيم صبرة التي ضربت بالقائم والعارضة فيما تألق حارس مرمى مغير السرحان محمد الحايك في التصدي لرأسية دانيال عفانة.

واحتاج الفريق لعنصر الخبرة في خط الهجوم حتى يتوج أفضليته ويحسم نقاط الفوز؛ لكن مدرب الفريق رأفت علي أبقى على ذات التشكيلة وأجرى تبديلات انعكست سلبًا على أداء الفريق.

مغير السرحان يقتل فرحة الوحدات

استطاع الوحدات تسجيل هدف السبق في الدقيقة 54، بعد أن أرسل فراس شلباية كرة طويلة استقبلها مهند سمرين داخل منطقة الجزاء، ليتقدم خطوة ويسددها بقوة في مرمى الحايك.

الهدف أراح الضيوف قليلًا، فيما حاول مغير السرحان أن ينتفض بحثًا عن التعديل؛ لكنه ظهر يعاني بدنياً، ولا يملك العناصر التي قد تُحدِث الإضافة، وخاصة في خط الهجوم.

وتأخر الوحدات في تعزيز النتيجة، وحرى بالمدرب أن يجري تبديلات في توقيت مثالي، قبل أن يزج في الدقيقة 74 بالمحترفين أكانو ومروان أفلاح، خاصة أن مغير السرحان كاد أن يحرز هدف التعادل من هجمة مرتدة ليسدد أحمد الحراحشة ليشتتها مصطفى كزعر قبل أن تجتاز خط المرمى.

وأرسل الكاميروني أكانو كرة نموذجية باتجاه السنغالي سيزار؛ لكنه أطاح بها بعيدًا وهو على مقربة من المرمى، قبل أن يتراجع أداء الوحدات بشكل غير مبرر تاركًا أكثر من علامة استفهام.

ودفع رجال المدرب رأفت علي ثمن الاستهتار باهظًا، حيث استطاع مغير السرحان إحراز هدف التعادل في الدقيقة 95 بعد كرة أحدثت دربكة داخل منطقة الجزاء لتجد البديل محمود فريتخ يسددها على يسار أحمد الجعيدي.

الصريح يقسو على شباب العقبة بخماسية

داوى الصريح جراحه، وسرعان ما استعاد عافيته ونهض من بعد كبوة، حيث سجل اليوم السبت فوزًا كاسحًا على ضيفه شباب العقبة وبنتيجة 5-1.

وظهر واضحًا أن الصريح قد دخل المباراة وهو يتطلع لتغيير الصورة القاتمة التي ظهر عليها في المباراة الأولى وخسرها أمام الوحدات 1-4.

ونجح الصريح في إنهاء الشوط الأول متقدمًا بثلاثية نظيفة حملت إمضاء ياسر الرواشدة بالدقيقة 7 ومحمود ذيب 10 والسوري علي زكريا 16 ومحمد العكش "هدفين" (64 و90)، فيما سجل هدف شباب العقبة الوحيد عبدو أتاكور في الدقيقة 83.

ورفع الصريح رصيده إلى 3 نقاط، فيما بقي شباب العقبة بلا رصيد، حيث خسر في مباراته الأولى أمام الرمثا بهدفين دون رد.
 

شارك: