الدحيل القطري يودع مدافعه التاريخي ويستعير حارس العربي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-09 17:57
حارس المرمى القطري أمير حسن ينضم إلى الدحيل قادمًا من العربي على سبيل الإعارة (Duhailsc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الدحيل القطري عن رحيل مدافعه التاريخي لويز مارتن؛ حيث انضم الأخير إلى العربي، عبر صفقة انتقال حر.

وانتهى تعاقد لويز مارتن (35 عامًا) مع الدحيل، وقد أكمل اللاعب -الذي مثل منتخب قطر الأول- إجراءات انتقاله إلى النادي العربي، الناشط أيضًا ببطولة دوري نجوم أريدُ (دوري نجوم قطر لكرة القدم).

ويُصنَف مارتن "لاعبًا تاريخيًا" في الدحيل؛ مع تمثيله النادي لمدة 14 عامًا متتاليًا، تُوج خلالها بكل البطولات المحلية الممكنة.

وقال الدحيل في بيان رسمي: "تقدّم مجلس إدارة نادينا بالشكر للاعب الفريق، وأحد أبرز من حملوا شعار النادي لمدة 14 عامًا متواصلًا، اللاعب لويز مارتن سييرا، الذي غادر كشوفات الفريق الأول بعد انتهاء تعاقده مع النادي، منتقلًا لصفوف النادي العربي".

أضاف البيان: "كان مارتن -الذي يعد من أساطير فريقنا- قد نجح في التتويج بكل الألقاب التي حققها منذ موسمه الأول مع أندية دوري النجوم، والتي بلغت 19 لقبًا، وظل دومًا أحد الأسماء التي اعتمدت عليها الأجهزة الفنية التي تعاقبت على الفريق، بفضل انضباطه وروحه القتالية داخل الملعب.. يتمنى مجلس إدارة النادي التوفيق للاعب في مسيرته القادمة مع ناديه الجديد".

الدحيل القطري يستعير أمير حسن

في سياق آخر، أعلن نادي الدحيل عن تعاقده مع حارس المرمى القطري، أمير حسن، قادمًا من العربي، بموجب عقد إعارة، يمتد لمدة موسم واحد.

وأثنى الدحيل على أمير حسن، مؤكدًا -في بيان رسمي- تقديم الحارس الصاعد لمستويات مميزة خلال الفترة الماضية، ليتم اختياره ضمن قائمة منتخب قطر تحت 23 عامًا.

شارك: