الحكومة العراقية تؤمن مقاعد للجماهير العمانية باستاد البصرة

2023-01-19 19:43
جماهير عُمانية تتابع نهائي كأس الخليج في ملعب المباراة (facebook/iraqfa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الاتحاد العُماني لكرة القدم أن الحكومة العراقية أمنت مقاعد في استاد البصرة الدولي للجماهير العمانية الموجودة في المحافظة، ليتمكنوا من حضور مباراة نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 25" أمام المنتخب العراقي.

وكانت الساعات الماضية شهدت احتشاد الجماهير العراقية في محيط ملعب البصرة لمتابعة مباراة المنتخب العراقي مع المنتخب العماني في نهائي "خليجي 25".

وقالت مصادر خاصة لـ"winwin" أن الحكومة العراقية أمنت ألف مقعد للجماهير العُمانية، بعدما اقتحمت الجماهير العراقية الأماكن المخصصة للضيوف، حيث كانت حصتهم الرسمية 5 آلاف مقعد".

وأكد الاتحاد العُماني، في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر، أنه سيتم نقل جميع الجمهور الموجودة في مطار البصرة الدولي والمناطق المحيطة بالملعب مع تأمين دخولهم إلى المدرجات.

وأشاد الاتحاد العماني بجهود الحكومة العراقية لتأمين مقاعد لجماهيره، ووجه لهم الشكر على هذه المبادرة على الرغم من الحضور الجماهيري الضخم.

وكانت تقارير صحفية عراقية قد كشفت عن وقوع حالة وفاة على الأقل وعشرات الإصابات، بين الجماهير العراقية المحتشدة بأعدادٍ كبيرة أمام ملعب البصرة الدولي، لحضور نهائي "خليجي 25".

وكشفت خلية الإعلام الأمني أن عدد الجماهير في البصرة بلغ أكثر من نصف مليون مُشجع، كما أن الملعب امتلأ بأكثر من طاقته الاستيعابية.

شارك: