الحسين إربد يتعاقد مع محترف برازيلي جديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-04 14:59
الحسين إربد يعلن تعاقده رسميًا مع المحترف البرازيلي إيتالو سيلفا (FaceBook/AlhusseinJOSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الحسين إربد متصدر الدوري الأردني للمحترفين، عن تعاقده مع محترف أجنبي رابع هو إيتالو سيلفا.

وكشف نادي الحسين إربد اليوم الإثنين 4 مارس/ آذار، عبر حسابه في منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن المحترف سيلفا يشغل مركز الظهير الأيسر.

وقام winwin برصد المعلومات الخاصة باللاعب سيلفا المولود بالبرازيل، حيث يبلغ من العمر "33" عامًا، وطوله يبلغ 169 سم.

وسبق أن لعب سيلفا في عام 2022 لفريق سانتا كروز البرازيلي وفاز بكأس لوبيز عام 2018 مع فريق فيروفياريو.

اكتمال عقد المحترفين في الحسين إربد

ويأتي تعاقد النادي مع سيلفا لتعزيز حظوظه في المنافسة على لقبي بطولتي الدوري وكأس الأردن والفوز بهما لأول مرة في تاريخه.

واكتمل بذلك عقد المحترفين الأجانب في نادي الحسين إربد وهم إلى جانب سيلفا كل من السنغالي عبد العزيز إنداي والنيجيري أجاجون والبرازيلي فرناندو ناثان.

البحث عن الألقاب

أصبح الحسين إربد المرشح الأبرز للظفر بلقب بطولة الدوري هذا الموسم حيث يتصدر ترتيب الفرق مع ختام الجولة 13 برصيد 37 نقطة مبتعدًا بفارق 7 نقاط عن مطارده الفيصلي.

وخاض الحسين إربد في بطولة الدوري 13 مباراة حيث فاز في "12" مباراة وتعادل في واحدة مع الفيصلي 1-1، وسيكون الفريق الأردني مرشحًا لتسجيل رقم قياسي في تاريخ بطولة الدوري في حال توج بطلًا ورصيده أعلى من 60 نقطة.

وتعاقد الحسين إربد، بعد استقالة مديره الفني البرتغالي جواو موتا، مع المدرب المحلي جمال محمود اللاعب السابق بصفوف منتخب النشامى وفريق الوحدات.

ولم يسبق لفريق الحسين إربد على امتداد تاريخ النادي منذ تأسيسه عام 1964، أن توج بلقب بطولة الدوري أو كأس الأردن.

ويلاقي فريق الحسين إربد تشجيعًا كبيرًا من جماهيره التي تحرص على الحضور في كل مباراة لتقديم الدعم المعنوي اللازم وبما يضمن له المضي قدمًا نحو تحقيق إنجاز تاريخي.

ويحظى نادي الحسين إربد بدعم كبير من رئيسه عامر أبو عبيد الذي استطاع أن ينقل الفريق من فريق يشارك في البطولات بحثًا عن مركز متقدم إلى فريق لا يرضى إلا بالمنافسة على الألقاب.

وكان أبو عبيد قد صرح في وقت سابق أن هناك مشروعًا كبيرًا في نادي الحسين إربد، لافتًا إلى أنه يتطلع في المستقبل لمشاركة فريقه في بطولة العالم للأندية.

شارك: