الحدود العراقي يوضح سبب إلغاء تعاقده مع مدافع منتخب الأردن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
سالم العجالين مدافع المنتخب الأردني (Facebook/ salemajaleen17)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الحدود العراقي، مساء اليوم الإثنين، وبشكل رسمي إلغاء تعاقده مع الظهير الأيسر بصفوف منتخب الأردن ونادي الفيصلي الأردني، سالم العجالين.

وكان نجم الأردن قد غاب عن فريقه في الجولة الثانية من بطولة الدوري الأردني، بعد اتفاقه مع الحدود العراقي على كافة التفاصيل المالية للعقد، حتى يمثل فريق كرة القدم لمدة موسم واحد.

سبب إلغاء الحدود العراقي صفقة مدافع منتخب الأردن

أكد نادي الحدود العراقي أن إلغاء صفقة التعاقد مع لاعب الفيصلي الأردن يعود لرغبة ناديه باستمراره مع الفريق، وأوضح نادي الحدود عبر حسابه في فيس بوك: "نزولاً عند رغبة إدارة نادي الفيصلي، وتقديرًا لطلب اللاعب سالم العجالين، تم إلغاء صفقة انتقال الأخير إلى صفوف فريقنا الأول، متمنين له ولإدارة وجمهور الفيصلي دوام التوفيق والنجاح".

ولم يسبق للعجالين أن خاض أي تجربة احترافية خارجية، رغم تمثيله الأردن لسنوات ومشاركته للفيصلي في إحراز العديد من الألقاب، وتعد عودته للفيصلي إضافة مهمة، استنادًا إلى ما يتمتع به من خبرات في مركز الظهير الأيسر.

وكان العجالين قد بدأ مسيرته الكروية مع فريق الجزيرة، ثم لعب لمنشية بني حسن، وبعدها رحل للأهلي واستقر بعد ذلك بالفيصلي لمدة تسعة مواسم متتالية، وتسلم شارة قائد الفريق. وتجدر الإشارة إلى أن نادي الفيصلي قام قبل يومين بفسخ عقد المدير الفني للفريق أحمد هايل، إثر التعثر في أول مباراتين في بطولة الدوري الأردني، حيث تعادل مع معان من دون أهداف ومع السلط 1-1.

وينتظر أن يعلن نادي الفيصلي في الأيام المقبلة رسميًّا عن هوية المدير الفني الجديد، حيث يعد السوري رأفت محمد من أقوى المرشحين لخلافة أحمد هايل.

شارك: