الجوية العراقي يرفض الاستسلام ويرفع راية التحدي أمام الشارقة

2021-06-08 09:01
مهدي جاسم مدير فريق القوة الجوية العراقي (Facebook/Jawia FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

برّر مهدي جاسم، مدير فريق القوة الجوية العراقي، غياب الانتصارات في المواجهات الـ4 من مسابقة دوري أبطال آسيا، بضياع الفرص السهلة، وعدم استغلالها من قبل اللاعبين، خاصة أن الفريق عانى كثيراً من غياب هدافه أيمن حسين، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الوجه، في المباراة الأولى أمام الشارقة الإماراتي.

وقال جاسم في تصريح خاص لموقع winwin "إن الجميع يشيد بالمستوى الفني الذي يقدّمه الفريق الجوي، وسنقاتل من أجل الظفر بنتيجة المباراتين المقبلتين، كي يضمن الفريق البطاقة الثانية في المجموعة، والتأهل إلى الدور الثاني، على الرغم من الغيابات الكثيرة للفريق، من أبرزها أيمن حسين وحمادي أحمد وكرار نبيل وإحسان حداد، بسبب الإصابة، فيما مثيم جبار بداعي الحرمان".

وكشف مدير الفريق العراقي أن اللاعب حسين جبار تماثل للشفاء، وسيشارك في المباراة المقبلة أمام صاحب الأرض الشارقة، والتي ستقام يوم غد الأثنين، موضحاً أن الجهاز الطبي يعمل على تجهيز بقية المصابين لمنافسات الدوري العراقي الممتاز، ومواصلة تصدر الترتيب حتى الجولة الأخيرة.

ويتصدر الشارقة الإماراتي ترتيب المجموعة الآسيوية الثانية بـ8 نقاط، ويليه تراكتور سازي الإيراني بـ6 نقاط، وجاء باختاكور الأوزبكي ثالثاً بـ3 نقاط، بينما حل الجوية العراقي في آخر الترتيب برصيد نقطتين.

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: