الجمهور المغربي يُهاجم الركراكي بعد الإقصاء أمام إسبانيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
منتخب المغرب الأولمبي قبل مواجهة أمريكا في أولمبياد باريس 2024 (X/FRMF)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب الأول لكرة القدم، لحملة انتقادات واسعة في بلاده عقب هزيمة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

المنتخب المغربي تحت 23 عامًا انهزم أمام إسبانيا مساء الإثنين 5 أغسطس 2024، بهدفين لهدف واحد، ضمن نصف نهائي الأولمبياد، لتتبخر آمال المغاربة في حصد الميدالية الذهبية.

سيواجه منتخب المغرب نظيره المصري في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، من أجل تحقيق الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024. حمّل الجمهور المغربي مسؤولية هزيمة المنتخب الأولمبي أمام إسبانيا لمدرب المنتخب الأول ومساعده رشيد بن محمود.

الجمهور المغربي يُهاجم الركراكي بعد الإقصاء أمام إسبانيا

لم يكن يتوقع وليد الركراكي أن يكون ضحية هزيمة منتخب المغرب الأولمبي أمام "لاروخا" في نصف نهائي الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

وظهر المدير الفني لأسود الأطلس في تدريبات المنتخب الأولمبي منذ بداية البطولة، وظل التساؤل يُلاحقه حول أحقيته بحضور التدريبات ومقر إقامة المنتخب الأولمبي، في ظل وجود المدير الفني طارق السكتيوي وطاقمه المساعد.

وكانت الهزيمة أمام إسبانيا بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس، بعدما تسربت صورة لوليد الركراكي بين شوطي مباراة المغرب وإسبانيا، وهو يُعطي تعليماته للاعبي المنتخب الأولمبي.

واعتبر جانب من الجماهير المغربية تصرفات مدرب المنتخب الأول بأنها غير مسؤولة، وفيها الكثير من التطاول على تخصص المدير الفني طارق السكتيوي، في حين يرى آخرون -على قلتهم- أن مدرب المغرب رئيس لجنة المنتخبات المغربية والمسؤول عنها، ولا عيب في وجوده مع لاعبي المنتخب الأولمبي، خاصةً أن 9 منهم يلعبون تحت قيادته في المنتخب الأول.

شارك: