الجزائر وأوغندا.. الموعد والتشكيل المحتمل والنقل التلفزيوني

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 01:38
لاعبو الفريق الأول بمنتخب الجزائر قبل مباراة غينيا في تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026 (facebook/Lesverts.faf)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر منتخبَ الجزائر تحدٍ قوّي في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، عن المجموعة السابعة، بمواجهة نظيره الأوغندي على ملعب مانديلا الوطني في العاصمة كامبالا، حيث يطمح لتجاوز الخسارة المفاجئة التي تلقاها، يوم الخميس 6 يونيو/ حزيران، أمام غينيا بنتيجة هدفين لهدف.

وشكلت خسارة المنتخب الجزائري -على أرضه وأمام جماهيره بملعب نيلسون مانديلا أمام منتخب "سيلي ناسيونال"- صدمة قوّية للجماهير الجزائرية والجهاز الفني وزملاء عيسى ماندي، وبات الشك يراود العديد من الجزائريين بخصوص قدرة منتخب "المحاربين" على التأهل إلى مونديال 2026.

ويحتل محاربو الصحراء صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، متقدمًا بفارق الأهداف على منتخبات غينيا وأوغندا وموزمبيق، على أن تكون مباريات المرحلة الرابعة حاسمة في تغيير المشهد بجدول الترتيب، قبل استئناف التصفيات شهر مارس/ آذار من العام المقبل.

توقيت مباراة الجزائر وأوغندا والقنوات الناقلة

تجري مباراة الجزائر وأوغندا على ملعب مانديلا الوطني أو نامبولي كما هو متداول لدي الأوغنديين، يوم الإثنين 10 يونيو/ حزيران 2024، ابتداءً من الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم نقل مباراة أوغندا على القناة الوطنية الأولى للتلفزيون الجزائري، فضلًا عن القناة الرياضية السعودية SSC5 HD، الناقل الحصري لتصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أفريقيا، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تشكيل الجزائر المتوقع ضد أوغندا

حراسة المرمى: مصطفى زغبة؛
خط الدفاع: كيفين قيطون، عيسى ماندي، محمد أمين توغاي، ريان آيت نوري؛
خط الوسط: رامز زروقي، إسماعيل بن ناصر، حسام عوار، ياسين بن زية؛
خط الهجوم: بغداد بونجاح، محمد الأمين عمورة.

شارك: