الجزائر تحتضن معسكر منتخب فلسطين استعدادا لكأس آسيا قطر 2023

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-04 01:34
من مباراة فلسطين أمام أستراليا في التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 (Facebook/PFA)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الأحد 3 ديسمبر/ كانون الأول، أن المنتخب الفلسطيني سيحل بالجزائر من أجل إقامة معسكر خلال الفترة الممتدة ما بين 12 و22 ديسمبر من العام الجاري؛ استعدادًا لخوض منافسات كأس آسيا 2023، المنتظرة إقامتها في قطر ما بين 12 يناير/ كانون الثاني و10 فبراير/ شباط 2024.

وسيشارك منتخب فلسطين في كأس آسيا قطر 2023 ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات إيران والإمارات وهونغ كونغ الصين، وذلك في المسابقة التي ستشهد مشاركة 24 منتخبًا موزعين على 6 مجموعات.

ونشر الاتحاد الجزائري بيانًا قال فيه إن المنتخب الفلسطيني سيجري معسكرًا في الجزائر خلال الفترة الممتدة ما بين 12 و22 ديسمبر من العام الجاري من أجل التحضير لبطولة كأس آسيا قطر 2023..

وأضاف البيان أنه وبناء على اقتراح الاتحاد الجزائري، فإن منتخب الفدائي سيقيم معسكره في مدينة عنابة (شرقي العاصمة الجزائر)، والتي تتوفر بها البنية التحتية اللازمة لضمان حصول منتخب هذا البلد الشقيق على معسكر ممتاز، وفقًا لما ورد في بيان الاتحاد الجزائري.

وفي ختام بيانه، أوضح الاتحاد الجزائري لكرة القدم أنه سيبذل كل ما في وسعه حتى يكون معسكر المنتخب الفلسطيني ناجحًا في الجزائر.

جدير بالذكر أن منتخب فلسطين اختار الجزائر من أجل احتضان مبارياته في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027؛لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي رفضا هذا الخيار، لأن الجزائر لا تنتمي لقارة آسيا، ليقرر المنتخب الفلسطيني اختيار دولة الكويت لاستضافة مبارياته في التصفيات المزدوجة.

شارك: