الجزائري يسري بوزوق مطلوب في السعودية والرجاء في ورطة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-18 21:28
الجزائري يسري بوزوق لاعب الرجاء البيضاوي المغربي (X/RCAofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الجزائري يسري بوزوق فريقه الرجاء البيضاوي للتتويج بلقب الدوري المغربي للمحترفين الموسم الماضي 2023-2024، في موسم تاريخي للنسور الخضر بدون هزيمة، بعد صراع كبير مع الجيش الملكي.

وشارك يسري بوزوق في 27 مباراة في الدوري المغربي، تمكن خلالها من تسجيل 14 هدفًا وصنع آخر، بمجموع 15 إسهامة تهديفية خلال الموسم الماضي.

ونال النجم الجزائري لقب هداف الدوري في أول موسم له مع الرجاء، متفوقًا على إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة الذي احتل المركز الثاني بـ13 هدفًا ومحسن بوريكة هداف المغرب الفاسي برصيد 12 هدفًا.

الجزائري يسري بوزوق مطلوب في السعودية

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن اللاعب الجزائري يسري بوزوق تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي الدرجة الأولى.

وأشار المصدر إلى أن العرض الذي تلقاه بوزوق هو ضعف ما يحصل عليه اللاعب في الرجاء البيضاوي، كما أن النادي السعودي يعمل على تحقيق الصعود الموسم القادم إلى دوري روشن.

وأفاد المصدر أن بوزوق لديه عرض آخر من الدوري الإماراتي للمحترفين، ما يُقربه أكثر من الرحيل عن الرجاء بعد نهاية مسابقة كأس العرش خلال الأيام القادمة.

ويجد الرجاء البيضاوي صعوبة كبيرة في إقناع يسري بوزوق بالبقاء مع الفريق لموسم آخر، كما أن القيمة المالية الضعيفة في الشرط الجزائي للاعب، ستُساعده في الرحيل هذا الصيف.

وتألق بوزوق في الملاعب المغربية، كما كان لمراوغاته وسرعته في البناء الهجومي علاوة على انسلالاته دور كبير في موسم الرجاء الكبير، تحت قيادة المدير الفني الألماني جوزيف زينباور.

شارك: