الجزائري سوداني: الدوري السعودي مقبل على تطور كبير

2023-04-04 14:59
الجزائري العربي هلال سوداني لاعب نادي ضمك السعودي (twitter/ DAMAC_CLUB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الدولي الجزائري المحترف في صفوف نادي ضمك السعودي، العربي هلال سوداني، بمستوى المنافسة في الدوري السعودي هذا الموسم، مؤكدًا أن البطولة مقبلة على تطور كبير وهائل.

وقال النجم الجزائري في تصريحات لقناة "ssc" السعودي: "ألعب للموسم الثالث في الدوري السعودي، وأرى أنه مقبل على تطور كبير، لكننا لا نستطيع مقارنته بالدوريات الأوروبية الكبرى".

وتابع نجم ضمك السعودي حديثه قائلاً: "في مسابقة دوري روشن هذا الموسم، الجوائز تُمنَح للاعبي الفرق الكبيرة، فمَن يلعب للهلال أو الاتحاد؛ ليس كالذي في ضمك، حتى نكون واقعيين".

وأضاف النجم البالغ من العمر 35 عامًا: "كرة القدم أخذت من وقتي كثيرًا، ولا أفكر في الاستمرار بها بعد الاعتزال"، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يخوض سالم الدوسري وسعود عبد الحميد وعبد الرحمن غريب تجربة الاحتراف خارجيًا.

ووجّه نصيحة إلى كل لاعب يود اللعب أو يلعب في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، قائلًا: "نصيحتي لمن يلعب في الدوري السعودي، بأن تعمل بقوة وتحترم البطولة حتى تحترمك كرة القدم".

جدير بالذكر أن سوداني انتقل إلى نادي ضمك قادمًا من نادي الفتح في صيف 2021، وخلال مسيرته الاحترافية لعب لفيتوريا غيماريش البرتغالي، ودينامو زغرب الكرواتي، ونونتنغهام الإنجليزي، وأولمبياكوس اليوناني. 

شارك: