الجزائريون وغوارديولا.. حرب لا تنتهي بسبب محرز

2021-06-08 09:01
غياب محرز عن تشكيلة مانشستر سيتي يتسبب في امتعاض الشارع الجزائري (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الجزائريون مهاجمتهم لمدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، بسبب ما وصفوه بالطريقة المهينة التي يعامل بها نجمهم الأول، رياض محرز، وتهميشه المتكرر له منذ انضمامه للنادي الإنجليزي.


وقد أجلس غوارديولا محرز على دكة البدلاء، الثلاثاء، خلال مباراة وست بروميتش ألبيون في الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ومع الصعوبات الكبيرة للسيتي في اللقاء، إلا أن المدرب الإسباني لم يمنح الجناح الأيسر صاحب الـ 29 عاما فرصة اللعب.

الجزائريون لم يهضموا مجددا تهميش محرز، واتهموا غوارديولا بمحاباة أسماء أخرى في نادي مانشستر سيتي على حساب قائد المنتخب الجزائري، وعلى رأسهم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، الذي لا يخرج من التشكيلة الأساسية أبدا حتى لو كان أسوأ اللاعبين.


واتفق عشاق رياض محرز على وصف المدرب الإسباني بصاحب "الفلسفة الزائدة" كلما تعلق الأمر بنجمهم الأول؛ لأن الأخير دائما ما يكون الضحية الأولى لغوارديولا بعد أي تعثر، كما أنه اللاعب الأول الذي يخرج من الملعب كلما قام مدرب بايرن ميونيخ الألماني السابق بأي تغيير.


وعلق الجزائريون كالعادة بقوة على بقاء نجم ليستر سيتي السابق على كرسي الاحتياط، وقال أحدهم: "كالعادة محرز الضحية.."، وأضاف مشجع جزائري آخر: "محرز هو من يدفع الثمن دائما.."، في حين أكد معجب ثالث: "سيدفع ثمن تضييعه لفرصة هدف أمام (ديفيد) دي خيا لفترة طويلة جدا".


وعلى الرغم من الدفاع الكبير من الجزائريين عن محرز، فإن بعضهم أكد أن ما قدمه اللاعب المهاري خلال ديربي مانشستر كان سببا في جلوسه على دكة البدلاء أمام وست بروميتش، وعلق أحد الجزائريين، قائلا: "منطقي"، ولو أن الكثير من عشاق محرز لا يوافقون على ذلك؛ من منطلق أن سياسة التدوير لا تطال إلا قائد منتخب الجزائر.


يذكر أن رياض محرز لعب 16 مباراة مع مانشستر سيتي في مختلف المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا. 

شارك: