التونسي بن سليمان يسلك طريق مواطنه السخيري!

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-11 00:58
أنيس بن سليمان نجم وسط منتخب تونس وبروندبي الدنماركي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن نجم وسط منتخب تونس المحترف في صفوف بروندبي الدنماركي، أنيس بن سليمان، لا يرغب في تجديد عقده مع النادي، ويفكر في عدم إكمال الفترة المتبقية في عقده الذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران 2024.

وأكدت المصادر المقربة من اللاعب بأن الغموض بات يحيط بمستقبل الدولي التونسي مع النادي الدنماركي الذي توج معه بلقب الدوري قبل سنتين، حيث يفكر اللاعب جديا في الرحيل بنهاية الموسم المقبل، بعد أن رفض محاولات إدارة الفريق لتمديد الارتباط الحالي بين الطرفين.

وأشارت المصادر إلى أن صاحب الـ22 عاما يفضل الانتظار حتى نهاية الموسم لتقييم الوضع حينها، ومن ثم اتخاذ القرار بالرحيل نحو وجهة جديدة قد تكون فرنسية أو تركية، وهو الأمر الذي قابلته الإدارة بالرفض، حسب وصف المصدر ذاته.

وأبلغ بن سليمان إدارة النادي بأنه لا يرغب في أن يكون عبئا على المشروع الرياضي المستقبلي، لاسيما مع  التدعيمات التي قامت بها لدعم نفس مركز اللاعب وأيضا بسبب التراجع الكبير على مستوى الدوري المحلي خلال آخر موسمين.

وإختار بن سليمان أن يسلك طريق العديد من اللاعبين التونسيين الذين يرغبون في خوض تجارب إحترافية كروية جديدة بعد مشاركتهم في مونديال قطر 2022، يأتي في مقدمتهم إلياس السخيري نجم فريق كولن الألماني.

شارك: