التونسي الكوكي يمدد عقده مع وفاق سطيف الجزائري

2021-06-08 09:01
نبيل الكوكي (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مدد المدرب التونسي نبيل الكوكي عقده مع نادي وفاق سطيف الناشط في دوري الدرجة الأولى الجزائري، ليشرف بذلك على هذا الفريق إلى غاية نهاية الموسم الكروي القادم، بانتظار استئناف مسابقة الدوري في نهاية شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.


وعاد نبيل الكوكي نهاية الاسبوع الحالي إلى الجزائر قادما من تونس أين قضى هناك 4 أشهر بسبب توقف مسابقة الدوري الجزائري إثر انتشار وباء كورونا المستجدّ، إذ لا تزال المسابقات الرياضية متوقفة منذ شهر آذار/مارس الماضي، ولم يتم استكمال الموسم بسبب ذلك، بينما أعلنت السلطات الجزائرية مطلع الأسبوع الحالي عن ترخيصها بعودة المنافسات.

ومباشرة بعد عودته إلى مدينة سطيف شرقي الجزائر، اتجه نبيل الكوكي إلى مقر الوفاق وقام بالتوقيع على عقده الجديد، ليباشر العمل تحضيرا للموسم الكروي الجديد، إذ يأمل في تحقيق مشوار جيد على غرار ما قام به الموسم الماضي عندما انتشل الوفاق من المراكز الأخيرة للترتيب العام وقاده لتحقيق المركز الثالث.


وبحسب تقارير صحافية جزائرية، فإن الكوكي اختار الاستمرار مع وفاق سطيف للموسم الثاني على التوالي، بالرغم من تلقيه عدة عروض من نواد تنشط بدوريات تونس والمغرب وقطر.

شارك: