التهاني تنهال على الفائزين بجوائز TheBest

2021-06-08 09:01
هيونغ سيون مين المتوج بجائزة أفضل هدف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيل من التهاني وردود الأفعال التي تلت الإعلان عن جوائز TheBest من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، حيث احتفى بايرن ميونيخ بنجميه مانويل نوير وروبرت ليفاندوفسكي، ولكن النادي البافاري عبر عن عدم رضاه عن فوز يورغن كلوب بجائزة أفضل مدرّب وخسارة مدربه هانز فليك للجائزة.

وفاز البولندي روبرت ليفاندوفسكي بجائزة TheBest من FIFA لأفضل لاعب في العالم لعام 2020، ليتلقى التهاني من فريقه بايرن ميونيخ الألماني الذي غرّد على صفحته الرسمية على تويتر وكتب: "أفضل لاعب على كوكب الأرض، تهانينا روبرت ليفاندوفسكي، مستحقة".

وأحرز ليفاندوفسكي الجائزة للمرة الأولى في مسيرته بعد  قيادته فريقه بايرن ميونيخ لإحراز 5 ألقاب محلية وقارية في عام 2020 وتألق بشكل كبير بنيله جائزة الهداف في أكبر ثلاث مسابقات وهي دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني وكأس ألمانيا.
 


من جهته، هنأ ليفربول الإنجليزي مدربه الألماني يورغن كلوب بعد فوزه بجائزة أفضل مدرب في العالم للعام الثاني على التوالي، وكتب الفريق على صفحته الرسمية الناطقة باللغة العربية على "تويتر": "صانع السعادة لجماهير الريدز، مدربنا يورغن كلوب يفوز بجائزة أفضل مدرّب في العالم لعام 2020.

لكن نادي بايرن ميونيخ أظهر عدم رضاه عن فوز يورغن كلوب بلقب أفضل مدرب في العالم وغرد بصورة مدربه هانسي فليك قائلاً: "أنت الرقم 1 بالنسبة لنا يا هانسي". يذكر أن فليك قاد بايرن للفوز بخمسة ألقاب في عام 2020.
 

وعلق مانويل نوير على اختياره أفضل حارس في العالم لعام  قائلاً: "لقد كانت إحدى أفضل السنوات في مسيرتي الكروية، ما حقّقناه معاً كان أمرا لا يصدّق". كما تلقى الحارس الدولي الألماني التهاني من ناديه بايرن ميونيخ الذي غرّد على "تويتر" قائلاً: "الأفضل في العالم بلا منازع".

أما زميله في العملاق البافاري توماس مولر فكتب على "تويتر" قائلاً: "تهانينا مانويل نوير أنت أفضل حارس مرمى في العالم". يذكر أن نوير ساهم في فوز بايرن بخمسة ألقاب بين مسابقتي دوري الأبطال والسوبر الأوروبيين ومسابقات الدوري والكأس والسوبر المحلية.

أما عن فوز لاعبه الدولي الكوري الجنوبي سون هيونغ مين بجائزة بوشكاش لأفضل هدف عن الموسم الماضي، فقد أعاد توتنهام الإنجليزي نشر الهدف الذي سجله سون في مرمى بيرنلي، نهاية العام الماضي في الدوري الممتاز.

كما نشر النادي اللندني تصريحاً لمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو قال فيه: "بينما كنت عائداً إلى المنزل شاهدت حفل TheBest من FIFA ووجدت أن سون هيونغ مين فاز بجائزة بوشكاش، بالطبع سوني سيفوز بها".
 

شارك: