التشكيل المحتمل لتونس في مباراة إنجلترا والقنوات الناقلة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 02:03
لاعبو منتخب تونس للشباب (twitter/CAF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد ملعب الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا في مدينة لابلاتا لفتح أبوابه يوم الإثنين؛ من أجل استقبال الجماهير التي ترغب في مشاهدة مباراة تونس وإنجلترا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم للشباب، المقررة من 20 مايو/ أيار الجاري إلى 11 يونيو/ حزيران المقبل في الأرجنتين.

وأوقعت قرعة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، ممثلي العرب العراق وتونس في مجموعة واحدة إلى جانب الأوروغواي وإنجلترا. ويشارك في كأس العالم للشباب 2023، 24 منتخبًا جرى توزيعهم على 6 مجموعات، ويتأهل 16 منتخبًا إلى الأدوار الإقصائية.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مع أفضل 4 ثوالث إلى دور الـ16 من البطولة، وتقام المباريات في 4 مدن أرجنتينية؛ هي لابلاتا وسنتياغو ديل أستيرو وسان خوان وميندوزا.

ويطمح منتخب "نسور قرطاج" إلى تحقيق الفوز، والخروج بأول ثلاث نقاط له في البطولة، لتعزيز حظوظه في تخطي دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه؛ إذ شَارك المنتخب التونسي في مونديال الشباب مرتين من قبل، عامي 1977 و1985، ولم يتمكن من تجاوز عتبة الدور الأول فيهما.

وعلى الجانب الآخر، تعد هذه المشاركة هي المشاركة السابعة للمنتخب الإنجليزي في المونديال ونَجح في التتويج باللقب مرة واحدة عام 2017، بالإضافة إلى حَصده المركز الثالث مرة عام 1993، فضلًا عن حَصده المركز الرابع في مناسبة وحيدة عام 1981.

توقيت مباراة تونس وإنجلترا في مونديال الشباب وبرنامج النقل التلفزيوني 

تُقام مباراة تونس وإنجلترا، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، والثامنة بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وستكون مواجهة تونس ضد إنجلترا منقولة مباشرةً عبر قناة "beIN Sports 2 HD Premium" وقناة "FIFA" على يوتيوب.

التشكيل المحتمل لتونس ضد إنجلترا

  • حراسة المرمى: إدريس العرفاوي.
  • خط الدفاع: رائد بوشنيبة، كريم العابد، علي السعودي، زين الدين ساسي.
  • خط الوسط: محمد وائل الدبالي، شيم الجبالي، سامي شوشان.
  • خط الهجوم: محمد الضاوي، جبريل عثمان، بشير يعقوب.
     
شارك: