البرازيل تشارك في مونديال الشباب بدون إندريك وفيتور روكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-29 11:28
أرشيفية - من احتفال شباب البرازيل بإحرازهم هدفًا في شباك كولومبيا ببطولة أمريكا الجنوبية تحت 20 عامًّا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ستشارك البرازيل في بطولة كأس العالم تحت 20 عامًّا، المُقامة في الأرجنتين بدون العديد من لاعبيها الواعدين الذين شاركوا في بطولة أمم أمريكا الجنوبية التي تُوّجت بلقبها في فبراير/شباط الماضي، ويتقدم هؤلاء اللاعبين النجم إندريك الذي وقّع معه ريال مدريد للانضمام لاحقًا إلى صفوفه من بالميراس، بالإضافة إلى فيتور روكي.

وضمّت القائمة 14 لاعبًا شاركوا في بطولة أمم أمريكا الجنوبية تحت 20 عامًّا التي أقيمت في كولومبيا، لكن 5 منهم فقط شاركوا أساسيين في النهائي.

ومن أبرز الغيابات عن صفوف "شباب السامبا" المهاجم فيتور روكي، أحد هدافي بطولة أمم أمريكا الجنوبية بستة أهداف، المطلوب في نادي برشلونة الإسباني، وكذلك إندريك الذي وقّع لنادي ريال مدريد وعمره 16 عامًّا، لكنه سيستمر بصفوف بالميراس لحين بلوغه سن الرشد.

ولم يمنح بالميراس إندريك الإذن بالمشاركة في أمم أمريكا الجنوبية تحت 20 عامًّا ولا خوض المباريات الودية التي تسبق المشاركة في مونديال الشباب الذي لن يتمكن أيضًا من حضوره.

بينما سيشارك مع "السيليساو" لاعب الوسط أندري سانتوس، الصفقة الحديثة لتشيلسي الإنجليزي، والذي يلعب معارًا لنادي فاسكو دي غاما. كما استدعت البرازيل أيضًا نجومًا آخرين مثل المهاجم ماركوس ليوناردو، نجم سانتوس، ولاعب الوسط مارلون غوميز، لاعب فاسكو دي غاما.

وقال مدرب المنتخب، البرازيلي رامون مينيزيس، إنه واجه "صعوبة شديدة" لإعداد القائمة، موضحًا أن الاتحاد حاول "التفاهم" مع الأندية؛ لأن "معظم هؤلاء اللاعبين يرتدون قمصان الأندية الكبرى" بالدوري المحلي. إلا أن مينيزيس أكد أن البرازيل جلبت "أفضل اللاعبين" للمونديال، وأنه شكّل "فريقًا قويًا للغاية، سيمثل منتخب البرازيل بشكل جيد للغاية".

شارك: