البدري يرفع سقف طموحات المنتخب الليبي قبل مواجهة الكاميرون

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-11-18 13:13
-
آخر تعديل:
2023-11-18 14:39
فيصل البدري قائد المنتخب الليبي لكرة القدم (Facebook/ lff)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع قائد المنتخب الليبي لكرة القدم فيصل البدري، سقف الطموحات عاليًا قبل مواجهة المنتخب الكاميروني، مشيرًا إلى أنه سيقاتل برفقة زملائه في المنتخب من أجل تحقيق حلم كل الليبيين، وذلك بالظفر بتأشيرة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026، والمقررة إقامتها في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وكان المنتخب الليبي قد استهل مشواره في تصفيات كأس العالم بفوز مهم خارج الديار أمام مضيفه إسواتيني (1-0)، وذلك قبل ملاقاة المنتخب الكاميروني ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات، عن المجموعة الرابعة.

وقال البدري في تصريحات صحفية بعد هذه المواجهة: "لعبنا مباراة كبيرة أمام إسواتيني، وحققنا هدفنا وهو الفوز والحصول على النقاط الثلاثة، المباراة المقبلة ستكون أمام منافس صعب وهو الكاميرون.. سنقاتل خلالها من أجل الظفر بالنقاط الثلاثة، في المواقف الصعبة تظهر الرجال ونحن رجال، وسنلعب بكل قوة من أجل إعلاء راية ليبيا".

وتابع البدري قائلًا: "سوف نقاتل من أجل تحقيق حلم كل الليبيين، والمتمثل في التأهل إلى كأس العالم 2026.. ندرك مدى صعوبة المهمة؛ لكن بما أن هناك فرصة للتأهل؛ فلن نضيعها، وسنقدم كل ما لدينا لتحقيق حلم المشاركة في المونديال".

وسيستضيف المنتخب الليبي نظيره الكاميروني، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي، وذلك لفض الشراكة على مستوى الصدارة التي يقتسمها المنتخبان برصيد 3 نقاط لكلٍّ منهما، بعد تمكن منتخب "الأسود غير المروضة" من الفوز في مباراته الأولى ضد موريشيوس بنتيجة (3-0).

وإلى جانب الكاميرون وإسواتيني، أوقعت قرعة تصفيات كأس العالم منتخب "فرسان المتوسط"، ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات أنغولا وموريشيوس والرأس الأخضر أيضًا، على أن يتأهل منتخب واحد فقط (صاحب المركز الأول) مباشرة إلى المونديال.

شارك: