البدري لـwinwin: آمل رؤية لاعبين مصريين في الدوري العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-07 15:23
أرشيفية- المدرب المصري حسام البدري (Facebook/OfficielESSETIF)
مؤنس عبدالله
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد المدرب المصري، حسام البدري، المدير الفني لنادي الزوراء العراقي، أنّ اللاعبين المصريين قادرون على النجاح في دوري نجوم العراق، مُشيرًا إلى أنّه يأمل في الفترة المُقبلة رؤية لاعبين مصريين في المسابقة العراقية.

ويعمل البدري في الدوري العراقي، مُنذ أغسطس/ آب الماضي، حين تولى تدريب الزوراء بعد رحيله عن الصفاقسي التونسي، ويمتد تعاقده مع الفريق حتى يونيو/ حزيران 2024.

البدري يشجع المصريين على الاحتراف في العراق

وقال البدري في تصريحات خاصة لـ"winwin": "أنا أشجع اللاعبين المصريين للاحتراف في دوري نجوم العراق، حيث إن الفرصة ستكون كبيرة لهم، من أجل ترك بصمة متميزة مع الأندية العراقية".

وأضاف مدرب منتخب مصر السابق عن أكثر ما أعجبه في الدوري العراقي، بقوله: "الصعوبة في التكهن بالنتائج أكثر ما أثار إعجابي في الدوري العراقي، مما يمنح إثارة كبيرة للمنافسات المحلية".

ويحتل الزوراء المرتبة السادسة في ترتيب الدوري العراقي تحت قيادة البدري برصيد 11 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر فريق نفط ميسان، وفاز الفريق معه في 3 لقاءات وتعادل في اثنين وهُزم في لقاء وحيد فقط.

يُذكر أن الزوراء على المستوى الآسيوي، تحت قيادة المدرب المصري، يحتل المرتبة الثانية في المجموعة الثالثة، برصيد 8 نقاط في كأس الاتحاد الآسيوي.

يُشار إلى أنّ الزوراء يستعد لخوض مواجهة قوية ضد دهوك، غدًا الجمعة، بالجولة الثامنة من دوري نجوم العراق في تمام الساعة التاسعة ونصف ليلًا بتوقيت بغداد ومكة المُكرمة.

شارك: