البداية ضد إنجلترا.. برنامج مباريات تونس بمونديال الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-21 22:29
منتخب تونس للشباب (twitter/CAF_Online)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سُحبت قرعة دور المجموعات من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، اليوم الجمعة 21 أبريل/ نيسان، بمدينة زيورخ السويسرية.

ويشارك في كأس العالم للشباب 2023، 24 منتخبًا سيتم توزيعهم على 6 مجموعات، ليتأهل 16 منتخبًا إلى الأدوار الإقصائية حتى النهائي.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات مونديال الأرجنتين للشباب يوم 20 مايو/ أيار المقبل، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مع أفضل 4 ثوالث إلى الدور الـ16 من البطولة، وستقام المباريات في 4 مدن أرجنتينية وهي؛ لابلاتا وسنتياغو ديل أستيرو وسان خوان وميندوزا.

وأوقعت قرعة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، ممثلي العرب العراق وتونس في مجموعة واحدة إلى جانب الأوروغواي وإنجلترا.

ووقعت الأرجنتين الدولة المضيفة التي حلت بدلًا من ماليزيا في مجموعة سهلة للغاية؛ حيث ستواجه منتخبات أوزبكستان وغواتيمالا ونيوزيلندا، والأمر ينطبق على فرنسا التي ستواجه كوريا الجنوبية وغامبيا وهندوراس.

برنامج مباريات منتخب تونس في كأس العالم للشباب 2023 

يشارك منتخب تونس في كأس العالم للشباب 2023، للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى منذ عام 1985، وسيطمح لتجاوز دور المجموعات ومحاولة الوصول إلى دور الـ 16 رغم صعوبة مجموعته في المعترك المونديالي.

سيستهل المنتخب التونسي مشاركته في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقرر من 20 مايو إلى 11 يونيو/ حزيران، بملاقاة نظيره الإنجليزي يوم 22 مايو على الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، والعاشرة بتوقيت مصر، والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويواجه منتخب "نسور قرطاج" في الجولة الثانية منتخب العراق، وذلك يوم 25 مايو على الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، والعاشرة بتوقيت مصر، والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

إلى ذلك سيختتم رجال المدرب منتصر الوحيشي سلسلة مبارياتهم في الدور الأول بمواجهة منتخب الأوروغواي، وذلك يوم 28 مايو على الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، والعاشرة بتوقيت مصر، والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لكأس العالم للشباب تحت 20 سنة

بطولات "فيفا" تنقل عبر شاشة قنوات "بي إن سبورتس" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأيضًا على قناة "FIFA" على يوتيوب.

شارك: