البحرين تقسو على الإمارات وديا والأردن يهزم سورية

2021-06-08 09:01
لقطة من ودية الإمارات والبحرين (Twitter)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسر منتخب الإمارات أمام نظيره البحريني مساء الاثنين، بنتيجة 1-3 في مباراتهما الودية التي أقيمت على أرضية ملعب زعبيل بنادي الوصل بدبي، وذلك في ختام معسكريهما التحضيريين للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، بينما فاز المنتخب الأردني على نظيره السوري بهدف لصفر ضمن الإطار ذاته.

وأنهى المنتخب الإماراتي الشوط الأول متفوقا بهدف اللاعب كايو كانيدو، الذي سجل أول أهدافه الدولية منذ حصوله على الجنسية الإماراتية، فيما دفع المدرب بمجموعة من اللاعبين الشباب للوقوف عند مستواهم.

وتمكن المنتخب البحريني من تعديل النتيجة في الشوط الثاني عبر ركلة جزاء نفذها اللاعب جاسم محمد، قبل أن يمنح اللاعب محمد الرميحي هدف التقدم لصالح منتخب البحرين عن طريق ضربة، ليعود مسجل الهدف الأول إلى تسجيل الهدف الثالث لصالح الضيوف، ليضمن بذلك الفوز لمنتخب بلاده.

وفي المباراة الثانية تغلب منتخب الأردن على نظيره السوري بهدف دون مقابل في المباراة الدولية الودية التي جرت بين المنتخبين في الشارقة، ووقع هدف المباراة الوحيد المهاجم بهاء فيصل في الدقيقة الـ13 من زمن الشوط الأول.

 
وفشل المنتخب السوري في معادلة النتيجة على الرغم من لعب المنتخب الأردني بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الأربعين بعد طرد بهاء فيصل بالإنذار الثاني، إذر تدخله الخشن على مدافع المنتخب السوري فارس أرناؤوط. 

شارك: