البث المباشر لقرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

2021-12-13 14:09

ستجرى اليوم الاثنين 13 ديسمبر قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتابعون البث المباشر لقرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2021 التي ستجرى مراسمها في مدينة نيون السويسرية.

 

متى موعد قرعة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة؟

تقام قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، اليوم الاثنين 13 ديسمبر/كانون الأول 2021، في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الواحد ظهراً بتوقيت القاهرة ومنتصف النهار بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ماهي القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا يوم الاثنين

أما القنوات الناقلة لمراسم قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا فهي قناة beIN SPORTS الإخبارية وعلى الإنترنت على صفحة القناة على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي beIN SPORTS الإخبارية.

الفرق المتأهلة إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

الأندية المتأهلة في الصدارة: ريال مدريد الإسباني - بايرن ميونيخ الألماني - يوفنتوس الإيطالي - أياكس الهولندي -  ليفربول - مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد الإنجليزيين - ليل الفرنسي.

الأندية المتأهلة في الوصافة: تشيلسي الإنجليزي - إنتر ميلان الإيطالي - أتلتيكو مدريد وفياريال الإسبانيين - باريس سان جيرمان الفرنسي - بنفيكا وسبورتينغ لشبونة البرتغاليين - سالزبورغ النمساوي.

تمنع قوانين القرعة مواجهة فريقين من البلد ذاته في الدور ثمن النهائي من البطولة، كما تمنع أيضاً مواجهة فريقين تقابلا في دور المجموعات من النسخة الحالية.

مواعيد مباريات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

ستقام مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي في 15 و16 و22 و23 فبراير/شباط 2022، فيما ستقام مواجهات الإياب أيام 8 و9و15 و16 مارس/آذار من العام المقبل.

شارك: