الاتفاق يقدم عرضًا للبرازيلي كوتينيو بطلب من جيرارد

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-04 00:32
البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم أستون فيلا الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي الاتفاق السعودي، قدما عرضاً للتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم أستون فيلا الإنجليزي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بطلب من المدرب الجديد، ستيفن جيرارد.

وكان النادي السعودي قد أعلن، اليوم الإثنين، تعيين المدرب الإنجليزي وأسطورة نادي ليفربول السابق، مديرًا فنيًا للفريق الأول بداية من الموسم القادم.

وأكد موقع "birminghammail" الإنجليزي، أن كوتينيو بات هدفًا واضحًا لنادي الاتفاق السعودي، بعد تولي جيرارد مهمة تدريب الفريق، مشيرين إلى أن البرازيلي يرغب في الرحيل عن ناديه.

وتابع الموقع الإنجليزي أن البرازيلي لا يحظى بأفضل أوقاته في الدوري الإنجليزي، حتى بعد وصول المدرب الإسباني أوناي إيمري، وتحسن نتائج الفريق خلال الموسم المنقضي.

وأمضى لاعب ليفربول وبرشلونة السابق، موسمًا متواضعًا مع فريق مدينة برمنغهام، حيث نالت منه الإصابات، ليظهر في 9 لقاءات فقط بشكل أساسي بكل البطولات ويسجّل هدفًا وحيدًا.

وانتقل نجم خط الوسط إلى أستون فيلا صيف 2022 قادمًا من برشلونة، ولم ينجح في إثبات قدراته مع المدرب الإسباني أوناي إيمري ليصبح قريبًا من مغادرة الفريق.

شارك: