الاتفاق يتعادل مع الهلال والشباب يستمر بالعلامة الكاملة

2022-10-07 01:22
لقطة من مباراة الهلال والاتفاق في دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل السلبي دون أهداف (0-0) نتيجة مباراة نادي الهلال مع مضيفه الاتفاق، التي أُقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد، اليوم الخميس، ضمن الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وحاول الهلال هز الشباك طوال أحداث اللقاء، لكنه اصطدم بصلابة دفاعية كبيرة من الاتفاق، وأحرز "البديل" صالح الشهري هدفًا للهلال عند الدقيقة 75 من عمر اللقاء، لكن تم إلغاؤه من الحكم سامي الجريس بعد العودة إلى تقنية الـVAR.

بهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، وأصبح رصيد الاتفاق 6 نقاط في المركز العاشر.

الشباب يُغرد في صدارة دوري روشن السعودي

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة السادسة، تفوق الشباب على ضيفه الرائد (1-0)، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وجاء هدف فوز الشباب بالنيران الصديقة، عن طريق اللاعب محمد سالم (بالخطأ في مرماه) عند الدقيقة 22، وهذا الهدف رقم 600 للشباب في دوري المحترفين السعودي.

بهذه النتيجة، واصل الشباب تألقه اللافت خلال الموسم الحالي، وحقق العلامة الكاملة، لينفرد بصدارة دوري روشن السعودي برصيد 18 نقطة، فيما تجمد رصيد الرائد عند 9 نقاط في المركز الثامن.

وبالجولة نفسها، تعادل الباطن مع ضيفه ضمك بنتيجة (2-2)، وجاء هدف تقدُّم ضمك عن طريق اللاعب الجزائري، العربي هلال سوداني، عند الدقيقة 45+2. وأدرك الباطن التعادل عند الدقيقة 46 بواسطة يوسف المزيريب، وعاد سوداني ليُسجل هدفه الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 69، ثم سجل المزيريب هدفًا ثانيًا عند الدقيقة 88، ليقتنص أصحاب الأرض نقطة التعادل.

وهكذا رفع ضمك رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، وأصبح رصيد الباطن نقطة واحدة في المركز السادس عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

شارك: