الاتحاد يضم عبد الإله العمري ويعير لاعبَين إلى نادٍ بلجيكي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
-
آخر تعديل:
2024-09-01 23:40
عبد الإله العمري ينضم إلى الاتحاد السعودي على سبيل الإعارة (X/ittihad)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الاتحاد السعودي تعاقده مع المدافع عبد الإله العمري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قادمًا من نادي النصر، وذلك قبل ساعات قليلة من غلق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية.

ورحّب الاتحاد بلاعبه الجديد عبر منشور في حساب النادي على منصة "إكس"، حيث أظهر أبرز محطات اللاعب الاحترافية في مقطع فيديو، وأرفق ذلك بعبارة "العمري نمر اتحادي"، فيما قال النصر: "وافقت إدارة نادي النصر على إعارة اللاعب عبد الإله العمري إلى نادي الاتحاد حتى نهاية الموسم".

ويحسن العمري اللعب في مختلف المناصب الدفاعية، كقلب دفاع أو كظهير أيمن، ويعد من خريجي مدرسة نادي النصر، كما سبق له حمل ألوان نادي الوحدة السعودي خلال موسم 2018-19، بينما بدأ مسيرته مع الفريق الأول للنصر في عام 2017، ويمتلك عقدًا معه حتى صيف 2028.

لم ينجح عبد الإله العمري في فرض نفسه ضمن تشكيلة النصر في بداية الموسم الحالي، إذ لم يشارك في المباريات الثلاثة الأولى من دوري روشن السعودي، مع وجود قلبي الدفاع علي لاجامي وإيمريك لابورت، إضافة إلى سلطان الغنام في مركز  الظهير الأيمن.

وخلال الموسم الماضي، شارك العمري فيما مجموعه 30 مباراة بمختلف المسابقات، منها 18 مباراة بمسابقة الدوري السعودي، حيث نجح في تسجيل هدفين، كما يمتلك اللاعب مسيرة دولية مهمة، وشارك برفقة المنتخب السعودي الأول خلال 25 مباراة منذ أول مشاركة له في مارس/ آذار 2021.

الاتحاد يضم عبد الإله العمري ويعير الغامدي والصحفي إلى نادٍ بلجيكي

وفي آخر الأمتار من الميركاتو الصيفي السعودي، وبعدما نجح في التعاقد مع العمر لمدة موسم واحد، صدّر النادي الجداوي لاعبين شابين إلى نادي بيرشوت البلجيكي على سبيل الإعارة، وفق ما أعلن عنه في بيان رسمي.

وأشار بيان الاتحاد إلى أن فيصل الغامدي ومروان الصحفي سيلعبان خلال الموسم الحالي في نادي بيرشوت البلجيكي على سبيل الإعارة، وذلك في إطار البرنامج والخطط الموضوعة لتطوير المواهب الشابة ودعمها للتطور بما يخدم أهداف النادي والرياضة السعودية في المستقبل.

وحقق الاتحاد بدايةً موفقةً في بطولة الدوري السعودي 2024-25 بتحقيقه انتصارين متتاليين على الخلود (1-0) والتعاون (2-1)، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب خلف الهلال -حامل اللقب- والقادسية -الصاعد الجديد- بفارق الأهداف.

شارك: