الاتحاد البرازيلي يحدّد موعد الإعلان عن التعاقد مع أنشيلوتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-20 10:06
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

يخطط الاتحاد البرازيلي لكرة القدم للإعلان عن التوصل لاتفاقٍ مع الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي لتدريب "السيليساو" قبل نهاية الشهر الجاري، وفقًا لما قالته مصادر، اليوم الثلاثاء، من داخل الاتحاد لوكالة الأنباء الإسبانية.

وأوضحت هذه المصادر أن المفاوضات بين الطرفين وصلت مرحلة متقدمة للغاية، ليتم الإعلان عن مجيء أنشيلوتي بعد نهاية عقده مع فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني.

وكان عدد من وسائل الإعلام في البرازيل قد أكد اليوم أن المدرب الإيطالي توصل لاتفاق شفهي مع مسؤولي اتحاد اللعبة، من أجل أن يجلس على مقعد المدير الفني للمنتخب البرازيلي بحلول منتصف عام 2024، عقب نهاية الموسم الأوروبي المقبل، إلّا أن الاتحاد لم يؤكد هذه المعلومة رسميًّا.

وحضر رئيس الاتحاد البرازيلي للعبة، إدنالدو رودريغيز، حاليًا في القارة العجوز منذ أسبوعين لمرافقة المنتخب البرازيلي في جولته الأوروبية في إسبانيا والبرتغال، حيث كان قد صرح مسبقًا بأنه سيستغل هذه الفرصة للقاء المدرب الإيطالي.

ويقود رامون مينيزيس منتخب البرازيل مؤقتًا منذ مارس/آذار الماضي بعد رحيل المدرب أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، عقب الإخفاق في مونديال 2022 بقطر.

شارك: