الأولمبي القطري يفوز على نظيره الكوري الجنوبي بتصفيات آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-06 21:26
من مواجهة قطر الأولمبي ونظيره الكوري الجنوبي بتصفيات كأس آسيا (X- QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز المنتخب الأولمبي القطري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، على نظيره المنتخب الكوري الجنوبي بثنائية نظيفة (2-0)، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا التي تستضيفها كوريا الجنوبية.

ويشارك العنابي تحت 23 عامًا في هذه التصفيات التي تُقام في الفترة من 6 الى 12 سبتمبر/ أيلول الجاري، بصفة اعتبارية بعدما ضمن التأهل كونه مستضيف النهائيات التي ستُقام في الدوحة العام المقبل، وبالتالي فإن نتائج المنتخب القطري لن تُحتسب ضمن منافسات المجموعة فيما يخص التأهل إلى النهائيات.

ووقّع هدفي المنتخب القطري كُلٌّ من المهاجمين أحمد الراوي في الدقيقة 38 وتميم منصور في الدقيقة 67، وذلك في أول مباراة تحت قيادة المدير الفني الجديد البرتغالي إليديو دو فالي الذي تولى المهمة يوم 9 أغسطس/ آب الماضي.

وتضم المجموعة الثانية -بالإضافة إلى المنتخبين القطري والكوري جنوبي- منتخبي ميانمار وقيرغيزستان، حيث سيكون الظهور الثاني للعنابي يوم السبت القادم عندما يلاقي منتخب ميانمار، قبل أن يواجه منتخب قيرغيزستان يوم الثلاثاء المقبل.

يجدر الذكر أن المنتخب القطري يشارك في هذه التصفيات، مع أنه ليس معنيًّا بنتائجها، وذلك من أجل التحضير الجيد لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا التي تستضيفها الدوحة العام المقبل، كونها مؤهلة إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024.

قائمة لاعبي القطري الأولمبي المدعوين للمشاركة في التصفيات الآسيوية:

  • حراسة المرمى: أمير حسن، علي نادر، يوسف عبد الله.
  • خط الدفاع: جاسم جابر، ذياب هارون، وسيف الدين حسن، وعبد الرحمن راشد، عبد الله السليطي، عبد الله العلي، عبد الله اليزيدي، عبد الله يوسف، محمد عياش.
  • خط الوسط: أسامة الطيري، خالد علي، عبد الرحمن رأفت، عبد العزيز محمد، فيصل محمد، مهدي المعجبة، نبيل عرفان، نايف الحضرمي.
  • خط الهجوم: أحمد الراوي،  أحمد السعيد، إلياس حميد، تميم منصور، لطفي ماجر، محمد خالد، محمد سراج.
شارك: