الأهلي يُقدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع نايف أكرد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-27 00:46
نايف أكرد مدافع منتخب المغرب ونادي وست هام يونايتد الإنجليزي (X:FRFM)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتجه النجم المغربي نايف أكرد مدافع فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، إلى الرحيل عن "البريميرليغ"، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مدافع أسود الأطلس يمتد عقده مع وست هام إلى غاية 30 يونيو/ حزيران من عام 2027، ولعب موسمين بقميص "المطارق"، بعد أن انتقل إلى الفريق الإنجليزي عام 2022 قادمًا من ستاد رين الفرنسي.

ومع تأكد اقتراب رحيل نايف أكرد عن وست هام يونايتد، تلقى اللاعب مجموعة من العروض الأوروبية والعربية، من أندية تسعى للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

الأهلي يُقدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع نايف أكرد

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن نايف أكرد لديه عرض مغرٍ من الدوري السعودي للمحترفين. وأكد المصدر أن المدافع الدولي المغربي من بين أبرز اللاعبين المطلوبين في فريق الأهلي السعودي في الميركاتو الصيفي.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي تقدم بعرض رسمي لإدارة وست هام للتعاقد مع نايف أكرد وستُجرى مفاوضات بين جميع الأطراف هذا الأسبوع، فيما لم يحسم اللاعب قراره النهائي بعد.

وشارك أكرد صاحب الـ28 عامًا في 21 مباراة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنصرم، مسجلًا هدفًا واحدًا، فيما خاض 6 مباريات بمسابقة الدوري الأوروبي، وسجل فيها هدفًا أيضًا، إذ يُعدُّ من المدافعين الذين يُجيدون الضربات الرأسية.

شارك: