الأهلي يغلق الباب أمام السويحلي ويعلن تجديد عقد عمرو السولية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
-
آخر تعديل:
2024-08-05 20:57
أرشيفية- عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي المصري (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي المصري، تجديد عقد لاعبه وأحد قادة الفريق عمرو السولية، ليُغلق بذلك الباب أمام نادي السويحلي الليبي الذي كان دخل في مفاوضات مع لاعب الإسماعيلي السابق خلال الفترة الماضية.

وكان عقد عمرو السولية ينتهي من الأهلي بنهاية موسم 2023-24 الجاري في الدوري المصري الممتاز والذي لم ينتهِ بعد، ودخل نادي السويحلي الليبي في مفاوضات معه لضمه.

الأهلي يعلن بقاء عمرو السولية لموسم إضافي

وقال النادي الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي على لسان أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، ومدير التعاقدات في النادي، إن الأحمر توصل إلى اتفاق لتجديد عقد عمرو السولية لاعب الأهلي لمدة موسم.

وأوضح مدير التعاقدات في القلعة الحمراء أن اللاعب وقّع على العقود وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة في هذا الشأن. وسبق أن كشف "winwin" في 24 يوليو/تموز الماضي أنّ الأهلي لديه اتفاق بالفعل مع السولية لتمديد بقائه مع بطل أفريقيا لمدة موسم إضافي.

وانتقل لاعب خط الوسط البالغ من العمر الـ34 عامًا إلى صفوف النادي الأهلي في عام 2016، قادمًا من نادي الشعب الإماراتي. وتوج السولية خلال فترة لعبه في صفوف المارد الأحمر لقب الدوري المصري 6 مرات، بالإضافة إلى 4 مرات دوري أبطال أفريقيا، والسوبر المصري 4 مرات، والسوبر الأفريقي مرتين، وكأس مصر 4 مرات، كما تحصل أيضًا على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 3 مرات.

وشارك عمرو السولية مع النادي الأهلي في موسم 2023-24 الجاري في 23 مباراة بمُختلف المسابقات، بواقع 10 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز مسجلًا 3 أهداف، كما خاض الدولي المصري 8 مواجهات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي توج بها المارد الأحمر مسجلًا هدفًا وحيدًا.

يُذكر أنّ السولية خاض مع النادي الأهلي 315 مباراة بمُختلف المُسابقات، مُنذ ارتداء قميص المارد الأحمر، وأسهم لاعب الوسط الدفاعي في 61 هدفًا (سجّل 32 هدفًا، وقدّم 29 تمريرة حاسمة).

شارك: