الأهلي يحسم مستقبل لاعبه الشاب بقرار من كولر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
السويسري مارسيل كولر يخطط للاعتماد على الناشئين في الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن الموقف النهائي للظهير الأيمن في الأهلي المصري، خالد عبد الفتاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. إذ علم winwin من أحد مصادره بأن المدرب السويسري مارسيل كولر حسم مصير اللاعب.

وأوضح المصدر بأن السويسري مارسيل كولر في بداية الموسم المنصرم، قرر رحيل خالد عبد الفتاح عن صفوف النادي في الميركاتو الصيفي الجاري.

كولر يقرر استمرار عبد الفتاح مع الأهلي

لكن بعد أداء اللاعب المميز مع النادي في الفترة الأخيرة من الموسم المنصرم 2023-24، تراجع السويسري مارسيل كولر عن قراره برحيل اللاعب، واستمراره بشكل طبيعي مع المارد الأحمر في الموسم الجديد.

وانضم خالد عبد الفتاح للنادي في عام 2023، قادمًا من صفوف نادي سموحة السكندري على سبيل الإعارة مع وجود بند الشراء، الذي تم تفعيله بنهاية الموسم الماضي. وشارك في الموسم المنصرم في 12 مباراة بالدوري.

وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023-24 بشكل رسمي، قبل نهاية مبارياته بثلاثة أسابيع، ليحصد اللقب الـ44 في تاريخه، وأنهى المارد الأحمر مواجهاته في الموسم المنصرم حاصدًا في رصيده 85 نقطة.

ويقود سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي مباريات الفريق المتبقية، بعد حسمه لقب الدوري المصري الممتاز، بسبب سفر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في عطلة رسمية، قبل استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد.

شارك: