الأهلي يتلقى هزيمة قاتلة أمام الرياض في دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 00:53
جانب من مباراة الأهلي والرياض في دوري روشن السعودي (X:ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تلقى نادي أهلي جدة هزيمة قاتلة أمام الرياض، في افتتاح مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023-24.

وحلّ الأهلي ضيفًا على الرياض في اللقاء الذي أقيم في ملعب "فيصل بن فهد" معقل الرياض، برسم الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي.

وحصل الرياض على ركلة جزاء في الدقيقة (42)، ونجح توريه في تسجيلها داخل شباك السنغالي إدوار ميندي، وتمكن الدولي الإيفواري فرانك كيسييه من تعديل النتيجة مع حلول الدقيقة (45)، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1).

وفي الشوط الثاني انحصر اللعب في وسط الملعب، دون تشكيل أي خطورة على مرمى الفريقين خلال مجريات الشوط، وفي الوقت القاتل تمكن الرياض من تسجيل الهدف الثاني مع حلول الدقيقة (84) عن طريق عبد العزيز الحراجين.    

وفي الوقت المتبقي من المباراة لم ينجح الأهلي في تعديل النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز الرياض بهدفين مقابل هدف وحيد، ليرتفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 52 نقطة في المركز الثالث.

الفيحاء يعود للانتصارات في دوري روشن السعودي

وفاز فريق الفيحاء علي حساب الطائي، بهدف نظيف ضمن لقاءات الجولة نفسها من دوري روشن السعودي؛ وجاء هدف الفيحاء الوحيد عن طريق سلطان مندش في الشوط الثاني من اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة (47).

وارتفع رصيد الفيحاء إلى النقطة 38 في المركز التاسع بينما تجمد رصيد نادي الطائي عند النقطة 26 في المركز الرابع عشر.

وأخيرًا؛ في ختام مباريات الخميس تمكن الحزم من تحقيق الفوز على نظيره الوحدة بهدفين دون رد بالمسابقة السعودية، ولم يتأثر الحزم بالنقص العددي في صفوفه، رغم حصول اللاعب أحمد الجويد على بطاقة حمراء في الشوط الأول من اللقاء بالدقيقة (37).

وتمكن الضيوف من تسجيل هدفين في غضون أربعة دقائق فقط، وجاء الهدف الأول في الدقيقة (64) عبر فايز سليماني، فيما أضاف محمد باداموسي في الدقيقة (68).

ورفع الحزم رصيده من النقاط إلى 19 نقطة في المركز الـ18 والأخير، بينما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 32 في المركز الثاني عشر.

شارك: