الأهلي يتحذ قرارًا تجاه حمزة علاء بعد تألقه في الأولمبياد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
حمزة علاء حارس النادي الأهلي رفقة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 (facebook/EgyptNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتجه النادي الأهلي لخطوة جديدة في الحفاظ على خدمات حارسه المخضرم حمزة علاء، حارس الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويشارك حمزة علاء حاليًا مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، وأسهم حارس الأهلي في وصول الفراعنة إلى الدور نصف النهائي على حساب باراغواي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

الأهلي يتحرك لتجديد عقد حمزة علاء

وعلم "winwin" من أحد مصادره داخل النادي الأهلي، بأن حمزة علاء يتبقى له موسم واحد فقط مع المارد الأحمر، وترغب إدارة القلعة الحمراء في الحفاظ على خدماته لفترة أخرى.


 
وأضاف المصدر بأنه في الوقت الذي يتجه تفكير النادي الأهلي فيه لتمديد عقد حمزة علاء، إلا أن الحارس يرغب فيه للخروج من صفوف المارد الأحمر على سبيل الإعارة خارجيًا، خلال الفترة المقبلة بهدف ضمان المشاركة باستمرار.

ويرغب علاء الذي ظهر بشكل مميز للغاية حتى الآن في أولمبياد باريس 2024، لمواصلة الحفاظ على مستواه، لذا يسعى للخروج صوب نادٍ آخر للعب أساسيًا، بدلًا من الجلوس على مقاعد البدلاء، في ظل الاعتماد على الثنائي محمد الشناوي ومصطفى شوبير.
 
ويأتي تألق علاء في أولمبياد باريس 2024، استكمالاً لتألقه في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، على الرغم من الخسارة أمام المغرب في المباراة النهائية بعد تألقه على مدار البطولة.
 
ويعد الحارس حمزة أحد ناشئي النادي الأهلي وتم قيده في القائمة الأفريقية للفريق خلال الفترة الماضية، ليكون مع مصطفى شوبير ضمن خيارات الفريق لحراسة المرمى، في أثناء إصابة محمد الشناوي الماضية.
 
ولم يشارك حمزة علاء مع النادي الأهلي الذي تدرج في مراحله السنية من قطاع الناشئين حتى الفريق الأول، بسبب المشاركة الأساسية لثنائي حراسة المرمى محمد الشناوي، ومصطفى شوبير.
 
وشارك علاء مع الأهلي في مباراتين فقط خلال موسم 2021-2022 بعدما شارك بديلًا لـ15 دقيقة فقط في مباراة سيراميكا كليوباترا، وشارك أساسيًا في مباراة أخرى أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية.

يُذكر أنّ المنتخب المصري الأولمبي يستعد لمواجهة نظيره منتخب فرنسا، في العاشرة مساء غدًا الإثنين، في إطار منافسات نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

شارك: