الأهلي بنغازي يتسلح بالإيفواري واتارا لمواجهة الترجي

2021-06-08 09:01
واتارا يخوض مواجهة ضد فريقه السابق (Facebook)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
+ الخط -

يخوض الأهلي بنغازي الليبي مواجهة محفوفة بالمخاطر عندما يواجه  الترجي التونسي الأربعاء بملعب "بترو سبورت" في العاصمة المصرية القاهرة، ضمن دور الـ 32 من  دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ويعول الأهلي في مواجهة الترجي بطل دوري أبطال إفريقيا في أربع مناسبات على الإيفواري إبراهيما واتارا المهاجم السابق لباب السويقة؛ من أجل حلم الانتصار على الرغم من صعوبة المهمة.  

وقال الصربي ديجان أرسوف، مدرب الأهلي بنغازي عن مواجهة الترجي: "الترجي فريق قوي ومنظم وأقوى منا على جميع المستويات، ولكن سوف نسعى لتقديم مباراة جيدة، فنحن نملك إبراهيما واتارا، وهو مهاجم رائع، وسبق أن لعب للترجي، يمكن الوصول إلى ما نطمح له، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق النتائج المرجوة".

وتابع: "شاهدنا الترجي ونعرف أنه فريق جيد من الناحية البدنية، ويمتلك خبرة كبيرة جدًا وثقة عالية، ولكن لدينا أيضًا دافع قوي وفريق كبير، وسنخوض المباراة بثقة عالية".

ويضيف عبد الله العرفي: "الفريق جاهز من جميع النواحي لمواجهة الترجي، ونحن -اللاعبين- عاقدون العزم على تحقيق نتيجة إيجابية، على الرغم من صعوبة المهمة ونيل ورقة الترشح والذهاب بعيدا في الأبطال". وسبق أن تقابل الفريقان في منافسات بطولات الأندية الإفريقية أربع مرات، فاز الترجي في مباراتين، والفريق الليبي في مباراة واحدة، وتعادلا في مناسبة واحدة.    

شارك: